نسرين أمين: مواقع التواصل الاجتماعي المزيفة ورطتني..وهذا رأي ابنتي في أعمالي الأخيرة

تثبت نسرين أمين في كل عمل تقدمه انها تتمتع بموهبة كبيرة في التمثيل ، وأنها قادرة على التلون والإقناع، قدمت خلال شهر رمضان الماضي، دور مُهرة في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، ودور فيفي في مسلسل "عزمي وأشجان"، وتنتظر عرض فيلم"سوق الجمعة" قريبا.. نسرين أمين في حوار لـ"هي" تكشف كثير من التفاصيل حول حياتها وأدوارها.

هذا العام قدمتِ في رمضان مسلسل "عزمي وأشجان" ومسلسل "ممنوع الإقتراب أوالتصوير" كيف وجدتِ كل تجربة؟

تجربة "ممنوع الإقتراب أوالتصوير" تجربة رائعة، استمتعت بالتعاون مع الفنانة زينة جدا، وقدمت دور جديد عليا شكلا وموضوعا ، ومختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل وأحببته جدا، وكذلك مسلسل "عزمي وأشجان" هو مسلسل كوميدي واستمتعت جدا بالعمل مع إيمي سمير غانم وحسن الرداد.

وماذا عن ردود الأفعال ؟

الحمدلله كل ردود الأفعال كانت إيجابية وخاصة أن ردود الأفعال كانت من ناس لم أكن أتوقع أنهم يشاهدونها وسعدت جدا ، خاصة وأنني أثق في رأيهم لأنهم لا يجاملونني.

مثل مَن؟

والدتي وابنتي هما أهم ردود أفعال بالنسبة لي وكانوا سعداء جدا بأدواري ، وفي الوسط الفني هناك مقربين لي أثق في رأيهم ولا يجاملونني  هما إسلام يوسف مهندس الديكور ومصمم الأزياء سوشا .

وهل تفضلين الادوار الكوميدية أكثر أم التراجيدية؟

أحب الكوميديا والتراجيدية، ولكن المهم هو الدور الجيد وأن يكون مختلف.

المسلسل كان يدور حول الأجواء داخل الوسط الفني إلى أي مدى كان واقعيا؟

المسلسل بنسبة كبيرة واقعي ، ويحدث أكثر من هذا بسبب الغيرة ، والمسلسل يوضح أن حياة الممثلات ليست سهلة على الإطلاق ، ولكي يصلن إلى النجومية يواجهن تحديات كثيرة، وهناك تفاصيل أكثر عن الوسط الفني أيضا من الممكن أن تتناولها الأعمال الفنية ويمكن طرحها .

وكيف ترين عرض المسلسل بشكل حصري؟

مهما كان  انتشار القناة، فيتم حصر نسبة المشاهدة فقط على مشاهديها، ولكن أرى أن العمل الجيد يفرض نفسه ، فنجاح المسلسل لا يرتبط بالعرض الحصري ،خاصة في العرض الثاني له، وهناك أعمال قد نجدها على كل المحطات ولا تحقق نجاح.

وكيف كان التعاون بينك وبين الفنانة زينة في كواليس العمل؟

أحلى ما يمكن وأتمنى أن يجمعنا عمل اخر.

وكيف كان تحضيرك لشخصية فيفي بمسلسل "عزمي وأشجان"؟

فيفي شخصية متنوعة وأعجبت بهذا الدور لأن كل حلقة كنت أظهر بشكل مختلف ولهجة مختلفة وهذا صعب لأي ممثل وكنت سعيدة أن هذا الدور أظهر جوانب مختلفة في قدراتي التمثيلية .

وكيف كانت كواليس العمل بينك وبين حسن وإيمي؟

الكواليس كانت جميلة جدا خاصة أنهما على الجانب الشخصي أصدقائي وجمعني بهما أعمال فنية سابقة ، ولهذا السبب وافقت على أن أقدم هذا المسلسل.

وما هي أبرز المواقف التي تتذكرينها في المسلسل؟

مقابلتي للنجم سمير غانم لأنني أحبه كثيرا جدا منذ طفولتي، أنا من عشاقه وكنت منبهرة بالعمل معه ، خاصة وأن مسلسلي المفضل هو "حكايات ميزو"..سمير غانم اكثر شخص يجعلني أضحك ، وهو رجل طيب جدا على الجانب الشخصي ويذكرني بوالدي.

قدمتِ قبل رمضان دور "سناء" في مسلسل "الشارع اللي ورانا" كيف وجدتي هذه التجربة ؟

هي تجربة من أحلى التجارب التي مررت بها في حياتي ومن أفضل المسلسلات التي قدمتها ، وأقرب الأدوار إلى قلبي ، خاصة أن المسلسل قُدِّم بشكل مميز، وفكرته كانت هايلة وتنفيذه كان متقن، وكل أركانه كانت ناجحة .

وهل من الممكن أن تقبلي دور مجاملة بحكم صداقتك لأحد صُناع العمل؟

يجب أن أكون مقتنعة بالدور، وأحيانا أوافق على أدوار لصداقتي لصناع العمل.

ومن المخرج الذي تفضلين التعاون معه؟

كثيرون، أتمنى التعاون مرة أخرى مع المخرج سامح عبد العزيز والمخرج طارق العريان ، والمخرجة كاملة أبو ذكري .

وهل ستكونين ضمن أبطال الجزء الجديد لفيلم "ولاد رزق"؟

لا أعلم حتى الأن ، ما سمعته أن الفيلم سيكون مختلف تماما ، وخاصة أن أحمد عز منشغل حاليا بفيلم "الممر" فلا اعرف شئ عن "ولاد رزق2".

البعض كان يحصرك في الأدوار الشعبية فهل أنتِ مع التصنيف؟

أحب أن أقدم أداوار مختلفة ولا يشغلني التصنيف.

وماذا عن تفاصيل دورك بفيلم "سوق الجمعة"؟

أحداث الفيلم تدور في منطقة سوق الجمعة واقدم شخصية نعمة وهي فتاة شعبية تعمل في السوق ولها خط درامي يجمعها بالفنان عمرو عبد الجليل وسعيدة بتعاوني معه لأنه فنان محترم ، وكنت أتمنى أن يتم عرض الفيلم بتواجد المخرج سامح عبد العزيز معنا وبعد خروجه من أزمته.

ظهرتي مؤخرا برشاقة واضحة هل تتبعين حمية غذائية؟

التزمت بنظام غذائي وامارس الرياضة وأشرب مياة كثيرا ، رغم حبي للأكل وهذا جعلني افقد الوزن بشكل ملحوظ

وهل أنت مع أم ضد عمليات نحت الجسم ؟

لم أجربها من قبل

وما أغرب الشائعات التي مرت عليكي؟

لا توجد شائعات ، ولكن مؤخرا تم عمل حساب مزيف على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باسمي ، انا لا يوجد عندي حساب شخصي على الفيس بوك ، وهذا الحساب كان يكتب آراء غريبة على لساني لا دخل لي بها واطلق عدة شائعات ، والحمدلله تم غلق هذا الحساب ، وأنا أؤكد انني لا امتلك حسابات شخصية على فيس بوك، فقط لدي حساب على انستجرام ،وحساب شخصي على تويتر، وصفحة رسمية على فيس بوك

وما جديدك الفترة المقبلة؟

انا حاليا في فترة استجمام ولم استقر على العمل الفني المقبل.