منة فضالي:أرفض الارتباط حاليا..واستغربت حينما فسخ أحد المعجبين خطبته من أجلي!

منة فضالي على البحر

منة فضالي على البحر

منة فضالي مع والدتها

منة فضالي مع والدتها

الفنانة منة فضالي

الفنانة منة فضالي

منة فضالي في رحلة استجمام

منة فضالي في رحلة استجمام

منة فضالي

منة فضالي

الفنانة منة فضالي

الفنانة منة فضالي

في حوار بعيد عن الفن تتحدث الفنانة المصرية منة فضالي لـ "هي" عن طقوسها في فصل الصيف بعيدا عن بلاتوهات التصوير وعن علاقتها بالجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  حيث أصبحت منة فضالي منذ أيام حديث بعض من رواد السوشيال ميديا، بعد الضجة التي أثارتها بسبب صورها الأخيرة على الشاطئ.

في كل صيف دوما تصبح منة فضالي حديث الجمهور، فما هي طقوسك في هذا الفصل؟

أنا أعشق السفر والاستجمام على البحر ، أنا لا أجيد السباحة ولكني أحاول، لأن لدي رهبة من البحر بسبب وفاة خالي أثناء السباحة، و أفضِّل البحر عن حمام السباحة خاصة وأن مياة البحر مفيدة للجسم .والعين.

وما الخطوات التي تتبعينها للمحافظة على بشرتك من أشعة الشمس الضارة؟

أخذ  " Tan" لأنني أحب أن تكون بشرتي برونزية دائما بطُرق سليمة وفي الأوقات الصحيحة له، ولكن هذا العام الشمس أكثر حِدة وحارقة جدا، مثلا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا خطر التعرض للشمس لفترات طويلة، وفي أوقات أخرى، أحاول الجلوس في الشمس لفترات طويلة ورغم أن هذا يجعل بشرتي تلتهب لكنني أعوض جلوسي في الشمس بشرب كميات كبيرة من الماء، ولا أحبذ الأكل الدسم .

 

A post shared by Menna Fadali (@manoushafadali) on

وما هي الأشياء التي لا يمكن أن تستغني عنها حقيبتك؟

لا استغنى عن "الكوتشينة"، والمستحضرات المضادة للشمس، والكريمات المُرطبة ، وأحب الأحذية الرياضية جدا، واستغنى عن المكياج وأكتفي فقط بمُلمع الشفاه .

وما أكثر مكان تفضلين قضاء الصيف به خارج مصر؟

أحب "بيروت" و"كان" وجزيرة "إيبيزا " واذهب إليها دائما.

وما أماكنك المفضلة داخل مصر؟

هذا العام المرة الأولى التي أذهب إلى الساحل الشمالي منذ ست سنوات، ولكنه تغير عن السنوات السابقة فلم استمتع كثيرا، وعموما أنا أفضل الغردقة وشرم الشيخ ، وفي خطتي المقبلة سوف أذهب إلى "دهب" و "نويبع" و "طابا"

منة فضالي في صورة حديثة

الفترة الأخيرة كثير من الفتيات أصبحن يظهرن اهتمامهن بالـ style  الخاص بك فما هو أسلوبك في اختيار الألوان؟

أحب الألوان الصارخة والصريحة مثل البنفسجي والفوشيا والروز والأبيض والاصفر والتركواز والأحمر والاخضر والأسود

غيرت أيضا هذا الصيف في اللوك الخاص بك كثيرا، فما هي علاقتك بالموضة؟

مثلا أول مرة أجرب "سورتيت" الشعر وكنت دايما اشعر أنه غريب، وقمت أيضا بتغيير لون شعري إلى الأشقر وكنت قلقة ان لا يتماشى مع لون بشرتي، ولكن النتيجة جيدة.

 

A post shared by Menna Fadali (@manoushafadali) on

وبشكل عام أنا لا أحب موضة البنطلونات الممزقة من الخلف خاصة وانها منتشرة حاليا، ودائما اختار من الموضة ما يتماشى معي، فمثلا انا نشرت صورة لي وانا ارتدي شورت طبيعي  انا ارتدي شورت لأن الجو العام على البحر يتوافق مع هذا المظهر، لكني ضد أن ارتدي شورت في جلسة تصوير..أنا جريئة ولكن بحدود.

غيرت قصة ولون شعرك هل كانت مغامرة ؟

انا دائما احب اعتماد قصات شعر جديدة ، خاصة وأنني لا أفضل قص الشعر لأنه من علامات الجمال أما عن تغيير لونه فلم تكن مغامرة فقد أحببت أن أجرب لون مختلف.

وهل أنتِ من مهووسات السوشيال ميديا ؟

أحب السوشيال ميديا جدا ولكن مثلا ذات مرة كنت أنا ووالدتي في أحد المطاعم في مدينة "بودابيست" ، وأحببت أن أشارك مع المتابعين مدى نظافة الجرسونات وحسن مُعاملتهم للضيوف وكيف يقدمون الأكلات بطريقة محترفة ،أحببت أن يكون هذا الشئ متواجد عندنا في عالمنا العربي ففوجئت بأحد المتابعين يقول لي هل أنتِ تغازلين الجارسون وصُعقت من التعليق لتفاهته.

 

A post shared by Menna Fadali (@manoushafadali) on

وما التطبيق المفضل لكِ؟

أحب إنستجرام وتويتر

وهل تفضلين التواصل مع جمهورك عبر التعليقات أم تكتفي بمتابعتها فقط؟

أحب التواصل دائما وفي بعض الأحيان أتواصل معهم عن طريق الرسائل، ولكن من يتجاوز أقوم بحظره فورا، انا أتقبل النقد إذا كان في مصلحتي لكن إذا وجدت أي شخص يتدخل في حياتي الشخصية لا أسمح له .

أحدثت صورك في الساحل الأخيرة ضجة على السوشيال ميديا فما أبرز التعليقات التي وصلتك؟

الناس كانت سعيدة بتغيير شكلي والاستايل الجديد الذي اعتمدته لنفسي والاختلاف الذي ظهرت به خاصة وأنني فقدت كثير من وزني .

 

A post shared by Menna Fadali (@manoushafadali) on

وماذا عن أغرب التعليقات؟

أحد المتابعين قال لي أنا تركت خطيبتي بسببك وقلت له لماذا فعلت هذا، فرد أنه خطبها لأنها كانت تشبهني واكتشف فيما بعد أنها لا تشبهني إطلاقا وهذه كانت من الأمور المضحكة بالنسبة لي.

وكيف تتعاملين مع الانتقادات؟

مثلا هناك تعليقات تقول: "إيه اللي انتِ لبساه دا وما ينفعش ومش من حقك" ، أقول لهم لماذا ليس حقي اكيد وهم في سني كانوا يرتدون املابس البحر والشورت القصير والتيشرتات بحُكم طبيعة الجو والمكان، بالتأكيد أنا عندما اتقدم بالسن لن ارتدي ما ارتديه حاليا، لماذا ما نفعله كفنانين يكون غريبا للجمهور رغم أنه متاح و هم يفعلونه هم وابنائهم وهذا تناقض كبير في كلامهم.

منة فضالي علي البحر

انتشرت اخبار حول انك تعيشين قصة حب فما صحتها؟

غير حقيقي بالمرة ، أركز في مهنتي وإتقان أدواري وحاليا أقضي فترة استجمام وأرى الإرتباط يعطلني، واليوم الذي سأعيش فيه قصة حب سأخبر الجميع ولن أخفي ، لا يوجد حب في حياتي وليس معنى اهتمامي بنفسي أن يكون في حياتي قصة حب، لأن دي أخر حاجة بافكر فيها حاليا.

وماذا عن جديدك في الفن الفترة القادمة؟

سيجمعني فيلم سينمائي مع الفنان سامو زين من إخراج عبد العزيز حشاد ولكن لم نبدأ تصويره حتى الآن.