محاور المشاهير عدنان الكاتب يحاور النجمة الأمريكية Alexandra Shipp

النجمة

النجمة " ألكساندرا شيب" ALEXANDRA SHIPP

Alexandra Ship: لا أحب لفت الأنظار

Alexandra Ship: لا أحب لفت الأنظار

with Grace Wong

with Grace Wong

with Ian Griffiths

with Ian Griffiths

with Maria Giulia Maramotti

with Maria Giulia Maramotti

"نشأت في صغري وأنا أشاهد أمي ترتدي أزياء "ماكس مارا" MAX MARA

"أعتز بنفسي بفوزي بجائزة Women In Film"

بعد فوزها بجائزة Women In Film التي أسستهاا الدار الإيطالية "ماكس مارا" MAX MARA خصتنا النجمة " ألكساندرا شيب" ALEXANDRA SHIPP بحوار تطرقت فيه إلى ما تعنيه لها هذه الجائزة وعلاقتها المستقبلية مع هذه الدار الإيطالية، ودورها في دعم وتشجيع المر أة، وكذلك دور المر أة في صناعة الأفلام. وكانت النجمة الأمريكية من أصول كينية والتي لم تتجاوز بعد السابعة والعشرين من عمرها قد شاركت في الكثير من أفلام الأنيميشين والكوميديا العائلية، لكنها لمعت أكثر في فيلم X-Men ، وأثير حولها الكثير من الجدل بعد علاقتها مع نجم الفيلم جيمس ماكفوي، حيث تداولت وسائل الإعلام أنها سبب انفصاله عن الممثلة ألكساندرا شيب بعد زواج استمر عشر سنوات.

 

ماذا يعني لك الفوز بجائزة WOMEN IN FILM 2018 واستحقاقك لقب وجه المستقبل؟
أعتز بفوزي بهذه الجائزة التي تعني لي الكثير، واستحقاقي لقب وجه ماكس مارا المستقبل شيء عظيم يدعوني للفخر! يشرّفني اختياري من قبل منظمة Women In Film التي أكنّ لها كل الاحترام والتقدير منذ أن انتقلت إلى لوس أنجلوس وتعرّفت إليها.. إنه فعلا لشرف كبير. فضلا عن العلامة الإيطالية الراقية ماكس مارا، لقد نشأت في صغري وأنا أشاهد أمي ترتدي أزياء هذه الدار المميزة، وأتخيل نفسي امرأة ترتدي هذه الثياب أيضا قريبا جدا.. إنني حقا سعيدة وممتنة جدا لهذه التجربة الفريدة من نوعها!

أخبرينا عن رأيك بمدى أهمية المؤسسات والمبادرات كمنظمة Women In Film ودورها الآن في دعم وتشجيع المرأة؟ هل تعتقدين أن دور المرأة في صناعة الأفلام قد تغير؟
أعتقد أن النساء لعبن دورا محوريا في الأفلام. وأصبحن العنصر الأساسي لأي عمل احترافي فني في وقتنا هذا، ولقد حصلن على الاستحقاق الكامل والتقدير المستمر. أستطيع التأكيد والقول إننا لم نعد ننتظر أن نُطلَب بعد الآن، بل باتوا يتهافتون علينا، ونحن نقدم أعمالا ناجحة وهادفة لتحقيق المساواة، ودعم بعضنا البعض ولنسمح للجميع بالتعبير عن جوهرهم الحقيقي، فهذا أمر مهم وضروري دائما. ولطالما شهدنا منظمة Women In Film تضطلع بهذه الأعمال وتنجزها على مستوى عالٍ! وهذا هو السبب الأساسي الذي يجعلني ممتنة جدا لكوني جزءا منها! ويجب علينا اعتبار كل امرأة فائزة في هذه الجائزة على أنها مختلفة كليا عن غيرها، حيث تعتبر كل فائزة مميزة بطريقتها الخاصة. وأنا معجبة جدا بهن جميعا، ولأكون صريحة أكثر، إنني أستمد الإلهام باستمرار من النساء اللواتي يتناولن قصصا واقعية صاخبة ويعرضن الحياة الواقعية بأشكالها المختلفة بكل جمالية وعفوية. ويتركّز دورنا بصفتنا فنانين محترفين على إظهار أعمالنا فيما نحب فعله، وكذلك مساندة كل من حولنا في مجال عملنا في الأفلام.

كيف تختارين ملابسك من دار الأزياء ماكس مارا؟ وهل هناك أي قطع مميزة تجذبك بشكل خاص؟ أخبرينا!
عندما أفكر في أزياء ماكس مارا، يخطر في بالي دائما تجسيد مفهوم القوة والأناقة. بحيث عندما أمشي في أي مكان، لا أريد لفت الانتباه، فأنا بطبيعتي لا أحب لفت الأنظار، ولكن الأهم في ذلك هو فرض الاحترام وجذب الأنظار لقوة الشخصية وأناقتها في الوقت ذاته. أتخيل نفسي في بدلة رسمية أنيقة من ماكس مارا، أو معطف لافت من وبر الجمل الناعم. وأفكر بمدى جماليته وتنسيقه ليناسب شخصيتي وأسلوبي في الموضة.