حمادة هلال لـ"هي":لا أفكر فى تقديم أفلام "أكشن"..ويسرا اللوزي أدهشت الجمهور في"شنطة حمزة"

يعرض حاليا للفنان حمادة هلال فيلم جديد يحمل اسم "شنطة حمزة" مع يسرا اللوزي، حمادة هلال تحدث فى حوار خاص مع "هي" عن كواليس التصوير وأسباب توقفه أكثر من مرة، كما يرد حمادة هلال من خلال هذا الحوار حول العديد من الأسئلة المتعلفة بتدخله فى اختيار فريق عمل الفيلم.

فى البداية كيف ترى ردود أفعال الجمهور حول فيلمك الجديد"شنطة حمزة"؟

الحمد الله تلقيت ردود أفعال طيبة حول فيلمى الجديد "شنطة حمزة"، وخصوصا شخصيتى التى أقدمها فى الفيلم حيث أثنى الجميع عليها لكونها شخصية جديدة لم أقدمها من قبل فى السينما.

 

فيلم"شنطة حمزة" استغرق وقتا طويلا فى التصوير فما السبب؟

الفيلم لم يستغرق وقتا طويلا ولكن توقف أكثر من مرة بسب انشغال بعض الفنانين بتصوير أعمال خاصة بموسم رمضان الماضى وهو ما أدى إلى تأخر عرض الفيلم لموسم عيد الأضحى بعد ما كان المقرر له عرضه فى موسم عيد الفطر.

وهل تأخر عرض الفيلم لموسم عيد الأضحى أثر على إيرداته أم كان مناسبا لعرض الفيلم؟

فكرة طرح الفيلم فى موسم معين هى فكرة لا تخص سوى الشركة المنتجة وأعتقد أن الفيلم الجيد يقوم بفرض نفسه فى السوق سواء فى موسم عيد الفطر أو عيد الأضحى وإيردات الفيلم حتى الان مرضية جدا وأعتقد أنه لو تم طرحه فى أى موسم سوف يحق نفس النجاح الذى حققه الآن.

يتضمن فيلم "شنطة حمزة" العديد من مشاهد المطاردات والأكشن هل هو بداية لاتجاهك لهذه النوعية من الأفلام؟

فيلم "شنطة حمزة" هو فيلم كوميدي من الدرجة الأولى وتضمن بعض المطاردات ومشاهد الأكشن حسب السياق الدرامي للفيلم ولكن من الصعب تصنيفه فيلم أكشن ولم يكن بداية للاجاهى لمثل هذه النوعية من الأفلام لأننى لا أفكر فيها حالياً.

وهل بالفعل تدخلت فى إختيار فريق عمل الفيلم بالكامل؟

لم أتدخل فى اختيار فريق العمل  لأن هذا من اختصاص المخرج والمؤلف بالإضافة إلى الشركة المنتجة، وإنما ما حدث هو أننى عقدت جلسات عمل مع المخرج والشركة المنتجة لكى نتشاور فى بعض الأسماء واختيار الأنسب فيما بينها، وبالفعل حرص المخرج أكرم فاروق على اختيار كل شخصية كما كتبت فى السيناريو.

وماذا عن تعاونك الأول مع المخرج أكرم فاروق

المخرج أكرم فاروق من أشطر المخرجين الذين تعاونت معهم طوال مشوارى الفني، فهو مخرج لديه امكانيات يستطيع من خلالها اعادة اكتشاف النجوم وهو ما حدث مع الفنانة يسرا اللوزي والتى قدمت شخصية لم تقدمها من قبل أصابت الجمهور بالدهشة وأيضا الفنان محمد ثروت حيث اعتمد أكرم فاروق خلال هذه الفيلم على كوميديا الموقف وهو ما ميزه عن جميع الأفلام المطروحه على الساحة.

أين حمادة هلال من الغناء؟

أستعد خلال الفترة القادمة للتفرغ لتسجيل بعض الأغنيات الجديدة، فغيابي عن الساحة الغنائية الفترة الماضية كان بسبب ارتباطى بتصوير عملين دفعة واحدة وهما "طاقة القدر" وشنطة حمزة" وعلى الرغم من ذلك فكل عمل أقدمه لابد أن يتضمن أغنية على الأقل ضمن أحداثه ودائما ما تحقق هذه الأغنية النجاح المطلوب كما حدث مع أغنية "طاقة القدر" والتى حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال موسم رمضان الماضي.