السعودية يارا النملة لـ "هي" : سوف أصنع يوماً ما علامتي الخاصة في عالم مستحضرات التجميل

العمر الحقيقي لخبيرات التجميل يعتمد على مدى خبرتهن في هذا المجال ،  فمهما كان صغر خبيرة التجميل فأعمالها تتحدث عنها ، وهذا ما أثبتته خبيرة التجميل يارا النملة والتي تبلغ من العمر 18 عاما فقط ، والتي  استطاعت أن تنافس الكثير من الأسماء القوية في عالم التجميل بالسعودية ، يارا يتابعها على حسابها الرسمي في الانستقرام أكثر من 95 ألف متابع شاركتنا أحلامها وطموحها وتفاصيل عملها في مجال التجميل والمكياج من خلال هذا اللقاء الخاص

عرفينا عنك أكثر يارا .. 

اسمي يارا ابراهيم النملة من مواليد عام ١٩٩٩ من هواياتي الرسم وجميع ما يتعلق بالفن ، انا من سكان مدينة الرياض خريجة ثانويه عامه ٢٠١٧ واميل لتخصص الهندسة المعمارية  .

متى دخلتِ عالم المكياج ؟

بدايتي كانت منذ الصغر فقد كنت أتدرب على طريقة وضع المكياج الصحيح عبر تطبيقه على قريباتي و صديقاتي كونها هوايتي التي نمت وأصبحت أكثر إحترافية مع الوقت، و بدأت  في المجال فعليا في عام 2015 .

كيف تجدين المنافسة مع زميلاتك من خبيرات التجميل في الانستقرام ؟

حقيقة أنا لا أراها منافسة ابدا فنحن زملاء عمل و لكل منا أسلوبها الخاص في هذا المجال ، وبالعكس فنحن تقريبا متعاونات جدا مع بعضنا البعض فنحن نتبادل الخبرات بشكل كامل على مواقع التواصل الاجتماعي .

أصبحت الفتاة السعودية تنافس الكثير من خبراء التجميل في العالم العربي ما رأيك في ذلك ؟

نعم بالفعل فالمرأة السعودية تطورت بشكل عام و خرجت عن إطارها المتعارف عليه سابقا ، ليس فقط في مجال التجميل بل أصبحت منافسة قوية في جميع المجالات .

ما هي أفضل طريقة لاختيار كريم الأساس للسيدات والعناية بالبشرة ؟

العناية بالبشرة أمر أساسي لكل فتاة تحرص على أن تحافظ على بشرتها وبالتالي عليها أن تهتم دائما بنظافة بشرتها وترطيبها ووضع واقي الشمس لحماية البشرة في الصيف والشتاء ، و بالنسبة إلى اختيار كريم الأساس يعتمد على نوعية البشرة و درجتها واذا كانت البشرة خاضعة لعلاجات طبية أو تعاني من مشاكل جلدية.

ما هي أفضل طريقة لحفظ مستحضرات التجميل؟

افضل طريقة للحفاظ على أدوات التجميل هي أن توضع في درجة حرارة مناسبة لكل منتج ، كما أنه من المهم جدا على كل سيدة أن تعرف مدة صلاحية كل مواد التجميل ، وتحرص على عدم استخدامها بعد انتهائها حفاظا على بشرتها وصحتها من تأثيرها السلبي .

ما هي ألوان مكياج هذا الصيف التي تعتمدينها ؟

مكياج الصيف هذا العام يميل الى الالوان الفاتحة واللامعة مثل درجات البرتقالي و الوردي وبالنسبه للألوان التي أفضلها لهذا الصيف فهي التي تميل إلى الألوان البرونزية والإطلالة المائية (الديوي لوك) ، كما أنني أعتمد المكياج الناعم والثقيل بحسب المناسبة والوقت فمكياج الليل يختلف عن مكياج النهار ولكن بشكل عام لا انصح باعتماد المكياج الثقيل الذي يخفي ملامح الوجه فالهدف من المكياج هو ابراز جمال الملامح وليس تغييرها .

أخيرا كيف تجدين نفسك بعد سنوات من الآن ؟

أرى نفسي في المستقبل خبيرة تجميل وصلت للعالمية بإذن الله ، و أن أملك خطاً خاصاً بي في عالم مستحضرات التجميل .