سميرة سعيد: أحب إحساس نانسي وخامة صوت اليسا ولا أفكر مرة أخرى في الزواج

المطربة المغربية سميرة سعيد

المطربة المغربية سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد تكشف عن تفاصيل البومها الجديد

سميرة سعيد تكشف عن تفاصيل البومها الجديد

الالبوم الجديد سيتضمن اغاني مغربية

الالبوم الجديد سيتضمن اغاني مغربية

سميرة سعيد

سميرة سعيد

بموهبتها وذكاءها استطاعت سميرة سعيد أن تؤكد بأنها الديفا ،فمع كل اطلالة وعمل جديد تثبت النجمة المغربية بأن موهبتها لا يمكن أن تتكرر وبأنها تستحق عن جدارة لقب الديفا ،أطلقت من فترة ألبوم "عايزة اعيش" والذي حقق نجاح غير متوقع

 

"هى" التقت بالفنانة المغربية سميرة سعيد في حوار كشفت خلاله عن الكثير من التفاصيل سواء الفنية عن ألبومها الجديد وعن تعاقدها مع روتانا ،كما تتحدث ايضا عن الرجل في حياتها وتفاصيل كثيرة عن حياتها الشخصية ،كما علقت على ازمة ابن بلدها سعد لمجرد وما رأيها في القضية التي اتهم بها.

نبدأ من الألبوم الجديد ، حدثينا عنه؟

ألبومي المقبل يحمل بصمة خليجية وبالفعل أوشكت الإنتهاء منه لكن بطبيعتي أحب أن اعمل على أغنياتي ببطء شديد حيث أنني اعتبر أن كل أغنية من أغنياتي هى سنجل في حد ذاتها فلا أحب أن أقدم اغنية عابرة تمر مرور الكرام حتى لو كانت ضمن عشر اغنيات في البوم.

لماذا قررتي أن يكون ألبومك المقبل خليجي؟


أنا من عشاق اللون الخليجي وما حفزني على الأمر هو مطالبة جمهوري في الخليج العربي لي على هذه الخطوة خاصة وأنني سبق وطرحت أغنية خليجية ولاقت قبولهم ،فهى ليست المرة الأولى لي في غناء هذا اللون بالإضافة لأن شركة روتانا التي اعمل معها على الألبوم في النهاية هى شركة خليجية فكان هناك اتفاق بيني وبين الشركة على تقديم البوم خليجي بعد المصري.

هل ستقدمين أيضا أغنيات باللهجة المغربية؟

بالتأكيد فهناك فكرة لأغنية منفردة باللهجة المغربية وذلك لأنني أحب أن أظل متواجدة في بلدي المغرب وسأقوم بطرح الأغنية قريبا وقبل طرح الألبوم.


تتحدثين عن تعاون مجددا مع شركة روتانا بالرغم من أنه قد تردد بأن الشركة رفضت أن تقيم حفل بمناسبة صدور ألبومك "عايزة اعيش" ألم تتخوفي من تكرار التعاون؟
أنا من رفضت أن تقيم الشركة حفل للألبوم وطلبت من المسئولين تحويل المبلغ المخصص للحفل لإنفاقه على فيديو كليب "محصلش حاجة" ،وذلك لرغبتي في أن يظهر الفيديو كليب بشكل مختلف وجيد لأن الفكرة كانت بحاجة لإنتاج ضخم وهو ما حدث بالفعل.


لماذا رفضتي المشاركة في مهرجان موازين وما حقيقة ما يشاع بأن السبب مادي؟
لم يتم الإتفاق بيننا حتى هذه اللحظة ولكن بطبيعة الحال فكفنانة عملي هو باب رزقي بالفعل ومن الطبيعي لابد مراعاة أجري في المشاركة في الحفلات ،وتعجبت كثيرا للإصرار على أن يتم احتساب حفلي ضمن البرمجة المغربية وليس العربية وهو ما يتسبب في فرق كبير في الأجر للمشاركة وبصراحة كنت أتمنى المشاركة ولكن ليس بهذه الطريقة.

بمناسبة المغرب ما رأيك في أزمة الفنان المغربي سعد لمجرد؟

أحبه كثيرا على المستوى الفني والإنساني فهو انسان طيب القلب ومتربي ومن يمتلك هذه الصفات استبعد عنه تهمة التحرش وأدعو الله أن يخرجه من هذه الازمة فهو يستحق كل خير.


كثير من المطربات خضن تجربة التمثيل هل يمكن أن تقوم سميرة قريبا بهذه التجربة؟

لا أعتقد فكل تركيزي في الغناء فقط فالتمثيل خطوة ليست في حساباتي على الأقل ليس الآن ولكني لا أعلم فقد اغير رأيي خلال السنوات المقبلة.

هل تفكر سميرة سعيد في العودة إلى المغرب بشكل نهائي؟

سأعود بالفعل ولكن حينما أتقدم في السن حينها سأقرر أن اعيش وسط عائلتي.

ألا تفكرين في الزواج مرة أخرى؟

لا ابدا فقد اعتدت الوحدة وحرية القرار وفكرة المشاركة للحياة مع شخص آخر اصبحت صعبة بالنسبة لي.

هل تتخوفين من فكرة التقدم في السن؟

لا أخاف الموت ولا من العمر لكن ما يخفيني هو فكرة الشعور بالألم لأنه موجع كثيرا.

المال اصبح المعادل الحالي للشهرة فهل شكلت سميرة ثروة لتحميها من الزمن؟

لا طموح مادي لدى ولو كنت أفكر بهذا الشكل لكنت في الماضي اقمت حفلات وافراح كثيرة لكني اكتفيت بإحياء المهرجانات ولكن يمكن القول بأن لدى ما يكفيني من المال في حال قررتي الاعتزال.

هل من الممكن أن تفكرين في الاعتزال؟

ردت بصوت منخفض :في حال فشل ألبوم اشعر وقتها بأنني انتهيت من مسيرتي الفنية.

بصراحة هل يسعدك تفكير شادي بعدم الزواج ليبقى جانبك؟

أحب ان يفكر أبني بشكل حر وبدون أى ضغوط مني اطلاقا وليس لكى يبقى إلى جانبي وشادي لديه علاقات بفتيات ويسألني واعطيه رأيي كصديقة.

ما الذي تتمناه سميرة سعيد؟

أن اعيش حياتي بهدوء وألا تمر مشكلة تغير مجرى حياتي لأنني اعتدت على الهدوء.

أخيرا من الاصوات التي تحبها سميرة سعيد؟

وائل كفوري لديه صوت مميز واختياراته رائعة وايضا لون عاصي الحلاني اللبناني وخامة صوت الفنانة اليسا كما أنني احب احساس نانسي عجرم ونوال الزغبي حضورها مبهر واغانيها مميزة دائما وكذلك الفنانة نجوى كرم .