نضال الشافعي لـ"هي": هذه أسباب موافقتي على "السر"..وحسين فهمي أسطورة فنية

لديه القدرة على تجسيد جميع الشخصيات ببراعة شديدة، استطاع أن يثبت موهبته فى كثير من الأعمال سواء على مستوى التلفزيون أو السينما إلى أن أصبح نجم  من نجوم الصف الأول.. هو نضال الشافعي الذى يصور حالياً مسلسله الجديد"السر" مع حسين فهمي.."هى" التقتى بنضال الشافعى  في حوار حول تفاصيل هذا المسلسل وأسباب مشاركته فيه وتعاونه الثاني مع حسين فهمي.

فى البداية لماذا اختارت مسلسل"السر" لكى تشارك فيه خلال الفترة الحالية؟

اختيارى لمسلسل "السر" كان لعدة أسباب أولهم قصة المسلسل فعندما قرأت لسيناريو أعجبت جدا بالفكرة وتحمست لها، حيث أنها تناقش قضية الصداقة وهو موضوع غائب عن الدراما منذ فترة طويلة لذلك تحمست جدا للموضوع.

أما السبب الثانى الذى دفعنى للعمل فى هذا لمسلسل هو فريق العمل حيث أن جميع فريق عمل المسلسل من منتج ومؤلف ومخرج وممثلين أصدقاء وأساتذة بالنسبة لي وتعاونت معهم من قبل وكان سبباّ تمهما لكى أتعاون معهم مرة أخرى.

وهل بالفعل سوف يتم عرض لمسلسل خارج موسم رمضان؟

إلى الأن ليس لدى معلومة مؤكدة حول مشاركة هذا العمل فى موسم رمضان أو لا ولكن نحن نقوم بتصوير المسلسل بشكل يومي حتى ننتهى من تصوير جميع أحداثه قبل نهاية شهر مايو القادم.

وهل سيغضبك عرض المسلسل خارج موسم رمضان؟

بالعكس تماما العمل الجيد يفرض نفسه سواء فى موسم رمضان أو غيره وهنالك أعمال كثيرة تعرضت للظلم بسبب كثرة المسلسلات  فى رمضان بالرغم من تألق أبطالها وشهد هذا العام نجاح أكثر من مسلسل خارج موسم رمضان وأصبح المشاهد لديه وعي كامل أن هناك مسلسلات جيدة يتم عرضها خارج السباق الرمضاني ويحرص الجمهور على متابعتها.

تتعاون فى هذا المسلسل مع الفنان حسين فهمى للمرة الثانية فماذا عن هذا التعاون؟

الفنان حسين فهمي من الفنانين الذين يضيفون لأى عمل يشاركون به، وبالفعل هذا هو التعاون الثاني الذى يجمعنى به بعد مسلسل"الشك" مع الفنانة مي عز الدين"، وأنا أرى من وجه نظرى المتواضعة أن الفنان حسين فهمي أسطورة تمثيل ويجب على الجميع التعلم منها داخل لوكيشن التصوير وهذا ما أحاول أن أفعله فى كواليس تصوير هذا المسلسل.

بعيداً عن مسلسل"السر" هل بالفعل تم الإتفاق على تقديم جزء رابع من مسلسل"شطرنج"؟

بعد إنتهاء عرض الجزء الثالث من المسلسل تلقيت  من الجمهور العديد من الأسئلة حول هذا الأمر فهم متحمسين جداً لرؤية شخصية "فتحى زيدان" الشخية التى قدمتها فى شطرنج مرة أخرى  ولكن إمكانية تقديم جزء رابع من المسلسل معتمد أولاً على كتابة سيناريو لا يقل إحترافية عن الأجزاء الثلاثة الماضية بالإضافة إلى تحمس شركة الإنتاج له وأتمنى ان كل هذا يحدث حتى نعود بجزء ملىء بالأحداث التى تشد إنتباه المشاهد.

وماذا عن السينما؟

خلال الفترة الماضية لم أستطع أن أشارك فى أفلام كثيرة بسبب إنشغالي بتصوير مسلسل "شطرنج" بأجزائه الثلاثة" ومن بعده التجهيز والتحضير لمسلسل "السر"، ولكن عرض على خلال الفترة الماضية أفلام جيدة للغاية وشجعتني على العودة من جديد إلى السينما وسوف أتفرغ بعد إنتهاء تصوير مسلسل "السر" لتصوير هذه الأفلام.