النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صبا مبارك لـ"هي": ابتعدت في "سوتس بالعربي" عن تفاصيل الشخصية الأصلية ودور إحسان في "توبة" لم يكن سهلًا

صبا مبارك
1 / 6
صبا مبارك
صبا مبارك في ظهور سابق
2 / 6
صبا مبارك في ظهور سابق
صبا مبارك
3 / 6
صبا مبارك
صبا مبارك تتحدث عن دورها في سوتس بالعربي
4 / 6
صبا مبارك تتحدث عن دورها في سوتس بالعربي
صبا مبارك تكشف كواليس تحضيرها لمسلسل توبة
5 / 6
صبا مبارك تكشف كواليس تحضيرها لمسلسل توبة
صبا مبارك في سوتس بالعربي
6 / 6
صبا مبارك في سوتس بالعربي

صبا مبارك النجمة الأردنية الشهيرة تألقت في دراما رمضان 2022 بعملين مختلفين تمامًا عن بعضهما البعض، وخطفت الأنظار بأدائها وعفويتها سواء بشخصية إحسان في مسلسل "توبة" مع الفنان عمرو سعد والتي تتسم بالقوة والتحدي والضعف في بعضالأوقات، أو بشخصية فريدة المسيري في مسلسل "سوتس بالعربي" مع آسر ياسين وأحمد داود.

صبا مبارك مع عرض كل حلقة من حلقات المسلسلين؛ تنال إشادات الجمهور وإعجابهم، وبالتزامن مع اقتراب انتهاء عرضهما، تحدثت صبا لـ"هي" عن كواليس تحضيراتها لأدوارها وعن عاداتها الرمضانية، كما كشفت عن جديدها الذي تنتظره.

حدثينا عن كواليس ترشيحك لمسلسل سوتس بالعربي، ورد فعلك في البداية على فكرة تمصير المسلسل ومقارنة الجمهور بين الشخصيات الاساسية والشخصيات العربية بالمسلسل المصري؟

عرضت علي الشركة المنتجة الدور وقرأت السيناريو الحقيقة تحمست له خاصة أنني شاهدت المسلسل الأصلى ووجدته يتناول المحاماة بشكل مختلف فضلًا عن أن الدور جديد بالنسبة لي، أما بخصوص التمصير فهي فكرة موجودة منذ فترة طويلة ولا أرى فيها أية مشكلة.

هل قررتِ الالتزام بكل التفاصيل الخاصة بشخصية جيسيكا من المسلسل الأصلي أم حرصتِ على إضافة تفاصيل مختلفة للابتعاد عن المقارنة؟

على الإطلاق، لقد شاهدت العمل الأصلي وأحببت الشخصية التي أقوم بها لكني قررت ألا أتبع الشخصية بحذافيرها حتى لا أقع في مشكلة المقارنة والتي ستكون ظالمة خصوصًا مع الفرق بين العمل الأصلي والنسخة المعربة.

تجربة جديدة ومختلفة تمامًا تخوضيها في مسلسل توبة، من خلال تقديم دور فتاة شعبية.. كيف كانت تحضيراتك للشخصية؟

القيام بشخصية إحسان لم يكن سهلا خاصة أنها أول مرة أقوم بدور فتاة شعبية لذا عملت على قراءة السيناريو بتأني وبالطبع احتككت بعدد من الشخصيات من مناطق شعبية لمحاولة فهم طريقة حياتهم وتفكيرهم حتى تحددت لي معالم إحسان.

أي من الشخصيتين أقرب لصبا مبارك وأيهما كانت أصعب.. إحسان في توبة أم فريدة في سوتس بالعربي؟

كل من الشخصيتين قريبتين من قلبي لأن جزء مني خرج مع كل شخصية سواء كان فريدة القوية وإحسان ذات المشاعر المرهفة والتي تشعر بالضعف في لحظات معينة.

أي من الأعمال الأخرى لزملائك لفتت نظرك في رمضان؟

الموسم الرمضاني مليء بالأعمال المميزة وأحاول دعم أصدقائي ممن لهم أعمال في رمضان، لكن للأسف لم أحصل على فرصة لمتابعة أعمال بعينها نظرا لأني مازلت أصور مشاهدي.

ما العادات التي تحرصين على اتباعها باستمرار مع أسرتك في شهر رمضان حتى مع انشغالك بالتصوير؟

أحرص على أن نجتمع بقدر الممكن وعادة ما أطهي عدد من الأكلات بنفسي.

فيديوهاتك الكوميدية مع صديقتك دينا الشربيني لاقت تفاعلا كبيرا بين الجمهور على السوشيال ميديا.. متى ستقدم صبا دور كوميدي في عمل فني؟

عندما أجد دور كوميدي مناسب لي ويضيف إلى رصيدي، فأنا لن اختار دور كوميدي لمجرد القيام بالكوميديا بل ضروري أن يملك قيمة ككوميديا.

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم بنات عبد الرحمن، هل تنوين خوض تجربة الانتاج مجددا؟

بالتأكيد، لا أرى ما يمنع خوضي تجربة الإنتاج مجددًا، بنات عبد الرحمن حقق نجاح رائع وتم عرضه في عدد من المهرجانات الدولية ونال إشادات كثيرة.

ما الجديد الذي تحضرين له في الفترة المقبلة؟

حاليا أنا في انتظار عرض مسلسل "ليلة السقوط" الذي أقوم ببطولته مع النجمين طارق لطفي وباسم ياخور وعدد كبير من النجوم العرب، وعلى الجانب السينمائي مازلت أدرس عدد من المشروعات الفنية لكن لم أقرر بعد.

الصور من حساب صبا مبارك بانستجرام

×