الممثلة فرح الهادي: التسوق عبر الإنترنت أصبح أكثر سهولة ويفتح آفاقا وخيارات لا تنتهي

حوار: "مايا صبّاح" Maya Sabbah

بعد تعاونها الناجح المرة الأولى مع موقع التسوق الإلكتروني "شي إن" Shein، ها هي الممثلة الشهيرة فرح الهادي تخطو نحو تعاون جديد مع موقع التسوق الإلكتروني نفسه لإطلاق مجموعة ساحرة مؤلفة من 200 قطعة مبتكرة وفريدة. تحدثنا فرح عن أسرار نجاح هذه التعاونات وعن حبّها للموضة ونصائحها للسيدات اللواتي يلجأن إلى التسوق عبر صفحات الإنترنت..

 

الممثلة الشهيرة فرح الهادي تخطو نحو تعاون جديد

المجموعة الجديدة مع Shein  تتميّز بأسلوب عصري دائم في الأناقة والكلاسيكية

أخبرينا عن تعاونك مع موقع التسوق الإلكتروني "شي إن" Shein؟

أعشق موقع "شي إن" Shein لأنه موقع التسوق للجميع! يمكن لأي شخص في أي مكان في العالم الحصول على ما يريده أو يحتاجه بسعر مناسب وجودة جيدة! لقد أحببت موقع "شي إن" Shein منذ عام 2016، وكان تطبيقي المفضل على الإنترنت! يعجبني اهتمام الموقع بالموضة، وكيفية مواكبته لأبرز الصيحات عبر قطع وإكسسوارات وحقائب وأحذية جديدة ومتجددة، دون أن ننسى العناصر المنزلية، وحتى مستلزمات الحيوانات الأليفة. لذلك يسعدني دائما أن أعود للتعاون للمرة الثانية، والعمل على مجموعة جديدة معهم. أنا أستمتع بكل لحظة أقضيها في العمل على هذه المجموعة الجديدة لأنه شغفي، ولهذا السبب أضع مجهودا كبيرا في هذا التعاون.

بعد نجاح كبير في تعاونك السابق مع موقع "شي إن" Shein، ماذا تتوقعين من هذا التعاون الجديد؟

الوقت يتحرك بسرعة، وخاصة في الموضة، مع العديد من الخيارات، لذلك ابتكرت هذه المجموعة لتكون مجموعة تدوم، وآمل أن أعكس مشاعر إيجابية من خلال هذا العمل الفريد.

كيف تصفين الموضة اليوم؟ وماذا تعني لك؟

كالعادة، أحاول التأكد من أن القطع التي نصنعها ستناسب أي مناسبة وفي أي وقت ولأي شخص. أريد أن تتمكن الفتيات الصغيرات والنساء وحتى الأمهات من العثور على عناصر عصرية تدوم مدى الحياة، ويمكن ارتداؤها بسهولة. من المهم أن نحب العناصر التي نختار شراءها ونرتديها، وخاصة أن نشعر بالثقة والسعادة أثناء ارتدائها. كما أنني أحاول صنع ذكريات سعيدة للأمهات وبناتهن، الذكريات مهمة بالنسبة لي، وأنا دائما أحتفظ بالعناصر التي تتعلق بلحظات سعيدة مثل الملابس والحقائب، وحتى زجاجات العطور الفارغة أو تذاكر الطائرة، لأتمكن من استعادة تلك اللحظات مرة أخرى من خلالها.

فرح الهادي: ما ألهمني لفكرة المجموعة أو موضوعها هو المستقبل، والتكنولوجيا السريعة، واتجاهات الموضة المميّزة

ما ألهمني لفكرة المجموعة أو موضوعها هو المستقبل والتكنولوجيا السريعة واتجاهات الموضة المميّزة

ما مصدر إلهام هذه المجموعة الجديدة؟

ما ألهمني لفكرة المجموعة أو موضوعها هو المستقبل، والتكنولوجيا السريعة، واتجاهات الموضة المميّزة، إضافة إلى التفاصيل الصغيرة في تنسيق الأزياء، وهي التي تضفي رونقا خاصا على الإطلالة. ويسعدني أن أعرف أنني ومن خلال مجموعتي هذه سأبعث الشعور بالسعادة للبعض، وسأستطيع أن أشكل ذكريات لهم عبر ارتداء القطع الخاصة التي صممناها. أما التصاميم، فلا علاقة لها بأي عصر أو وقت محدد، إذ إنها مصنوعة لتُرتدى في أي وقت في المستقبل. إنها أسلوب عصري دائم في الأناقة والكلاسيكية.

ما الألوان والأقمشة الأساسية المستخدمة في هذه المجموعة؟

الألوان الرئيسة هي العنابي أو البرغندي، الأخضر الداكن، التوتي، الأزرق بتدرجات متعددة، والوردي. أما الأقمشة الرئيسية، فهي الساتان، الدانتيل، الجلد الزائف، التويد، والمخمل.

كم عدد الإطلالات التي يمكن أن نجدها في هذه المجموعة؟ وأيها تفضلين؟

لدينا 200 قطعة إجمالا، وأنا أحب الفستان الوردي اللامع أكثر من غيره، فهو يناسب أسلوبي ويجلب لي الثقة، ويجعلني أشعر بأنني مميزة عند ارتدائه.

ما رأيك في التسوق عبر الإنترنت؟

أصبح أكثر شيوعا الآن، وأعتقد أنه أصبح أكثر ملاءمة للمجتمعات، وأكثر سهولة مع خيارات لا تنتهي وسهولة في الحصول عليها.

هل يمكنك إعطاء بعض النصائح لجميع السيدات ليتمكنّ من اختيار أسلوبهن المثالي عبر الإنترنت؟

يمكنهن التحقق من التعليقات وملاحظات المشترين حول العناصر، ويمكنهن التحقق من جدول المقاسات لمعرفة ما إذا كانت العناصر تناسبهن جيدا أم لا، كما يمكنهن أيضا دراسة العديد من نصائح ارتداء الملابس للعثور على أسلوبهن الخاص.