النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الفنانة وعد لـ"هي": ابنتي لن تقتحم المجال الفني أبدا وقدمت "أحبك أكثر" باللهجة العراقية لأنني أتقنها

النجمة وعد
1 / 9
النجمة وعد
المطربة السعودية وعد
2 / 9
المطربة السعودية وعد
الفنانة وعد
3 / 9
الفنانة وعد
الممثلة والمطربة وعد
4 / 9
الممثلة والمطربة وعد
النجمة وعد في إطلالة أنيقة
5 / 9
النجمة وعد في إطلالة أنيقة
وعد
6 / 9
وعد
لفطة مميزة لوعد
7 / 9
لفطة مميزة لوعد
الفنانة وعد
8 / 9
الفنانة وعد
أناقة وعد
9 / 9
أناقة وعد

طرحت النجمة السعودية وعد مؤخرا أحدث أغنياتها "أحبك أكثر" باللهجة العراقية، وقالت وعد أن إتقان اللهجة العراقية كان سر حماسها  لتقديم هذا العمل الذي أهدته للشعب العراقي بصفة خاصة..وصرحت وعد في حوار لـ "هي" أنها تستعد لتقديم الموسم الثاني من برنامجها "عالوعد" والذي تستضيف فيه نجوما من مختلف الدول العربية، حيث أكدت أنه من أجمل البرامج التي قدمتها رغم تقديمها عدة برامج مختلفة أخرى وأضافت وعد أنها تحب الموضة كثيرا ولكنها تتميز باختيار ما يناسبها وأوضحت الفنانة السعودية أن ابنتها حسناء بعيدة كل البعد عن المجال الفني ولن تفكر مطلقا في اقتحامه.

ماذا يعني لك تكريمك مؤخرا في إحدى الفعاليات الفنية بمصر؟

التكريم شي جميل جدا ودافع معنوي للتقدم وأنا اعتز بكل جائزة في حياتي لأن لها مناسبة، والتكريم في مجمله رائع فما بالك أن يأتيني التكريم من مصر التي أعتز بتواجدي فيها وبين أهلها.

ماذا عن أغنيتك التي طرحتها مؤخرا "أحبك أكثر"؟

هي أحدث إصداراتي الفنية باللهجة العراقية من إخراج سعودي والتصوير  بالعاصمة السعودية الرياض، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين وأخرج الكليب المخرج يوسف عبد الفتاح .

وما سبب اختيارك اللهجة العراقية تحديدا؟

 أنا أحب هذه اللهجة كثيرا وأهديها للشعب العراقي من فرط محبتي لهم، بالإضافة أن ما حمسني هو إجادتي اللهجة العراقية بشكل كبير.

لماذا لم تشاركي في إحياء حفلات مهرجان الموسيقي العربية الأخيرة بمصر؟

سبق وشاركت في مهرجان الموسيقي العربية، وأتشرف بالغناء في هذا المحفل الفني الكبير الذي يضم أسماء لها قيمتها في حال عرضت على المشاركة وليس لدي مانع مطلقا.

هل فكرت بتقديم ديو غنائي مع أحد النجوم؟

دائما الفنان الذكي يفكر في تقديم ديو لأنه يأخذ من جمهور الفنان الذي يغني معه، ولكن للأسف لم يصادفني ديو مناسب فأنا اهتمامي الأول هو البحث عن كلمة ولحن مختلفين ولا أشغل نفسي بالفنان الذي يغني معي سواء أقل أو أهم المهم يكون الديو نفسه جميل وأصواتنا متناسقة.

حدثينا عن تقديم البرامج وخاصة برنامجك الأخير "عالوعد"؟

لم اعتبر نفسي مذيعة بالمعني المتعارف عليه وتعاملت بطبيعتي في برنامج "عالوعد"، ومن قبله قدمت برنامج "ليالي السمر" وشاركت في لجنة تحكيم ثلاثة برامج منها "نجم السعودية" ولكن برنامج "عالوعد" أحلي برنامج قدمته لأنه في القناة السعودية الرسمية وهذا أمر يعني لي الكثير.

لماذا اقتصر البرنامج على المشاركات السعودية؟

لم يكن مقصودا ولكنه أمر جميل في حد ذاته ونحن سلطنا الضوء على عدد كبير من الفنانين السعوديين وخاصة أن هذه الفترة، لم يكن متاحا أن نستضيف فنانين من الخارج.

هل هناك موسم جديد من البرنامج يتم التحضير له؟

بالفعل قريبا سنبدأ للتحضير للموسم الجديد من البرنامج الذي نعمل أن يظهر بحلة جديدة وسوف نعمل على استضافة نجوم من الدول العربية، خاصة بعد تقليص الإجراءات الاحترازية وانتعاش المواسم الفنية بالمملكة.

شاركت الفنان ناصر القصبي في مسلسل سيلفي بجزأيه الثاني والثالث حدثينا عن كواليس التصوير؟

التعاون مع ناصر القصبي سلس ومريح جدا، وهو نجم كبير وفنان متعاون ويعطيك مساحتك ويشعرك بأريحية بالعمل أمامه وخاصة أنني كنت ضيفة على المسلسل وقدمت العمل كهدية لـ MBC ولناصر وهما حلقتان ولكنني سعدت بهما كثيرا.

وماذا استفدت على مستوى التمثيل وما أكثر ما يميز القصبي في الكواليس؟

الفنان ناصر القصبي في التصوير كوميدي بشكل كبير ولكن المخرج وجميع العاملين قالوا له "كسرت عليك وعد" ، نظرا لأنني أحب الفكاهة والمرح في التصوير وبالفعل سعدت كثيرا بالعمل معه وهو أشاد بي وبموهبتي وطالبني بالاستمرار بالتمثيل والكواليس كانت مضحكة وكلها سوالف.

أيهما الأقرب لقلبك التمثيل أم الغناء أم تقديم البرامج؟

أولا وأخيرا أنا مطربة والطرب والفن في دمي وقلبي وعقلي، ولكن التقديم والتمثيل من المواهب التي أمتلكها وجميعهم في منظومة واحدة ولكن الغناء يظل أولا.

حديثنا أخر مستجدات الحفلات الغنائية وهل هناك جديد قادم؟

لم أتعاقد على حفلات جديدة خاصة مع انشغالي بإصدار أغنيتي الجديدة "أحبك أكثر" بالإضافة لتصوير فيلمي القادم.

على صعيد التمثيل ما الجديد الذي ينتظره جمهورك؟

قريبا سيتم عرض مسلسل جديد لي عبر منصة شاهد مع الفنان عبد المحسن النمر وإخراج محمد دحام الشمري وهو فكرة جديدة وغريبة، وخليط من الدراما والرعب بمعني عكس ما توقع الناس من تقديم عمل كوميدي والمسلسل تم تصويره في مصر بتكنيك الأفلام والناس ستراني بشكل مختلف والفيلم شخصيتان فقط تدور حولهما الأحداث.

هل تحضرين لأغاني منفردة بالفترة القادمة؟

اسمع مجموعة كبيرة من الأغاني حاليا لأختار منها وسأعمل على اختيار أغنية مصرية وأخري سعودية.

هل تحرصين على مواكبة الموضة والأزياء بشكل كبير وما أكثر لون قريب لقلبك؟

 أكيد أحب مواكبة الموضة بشكل كبير وأتابعها باستمرار لأنني سيدة بالأساس وشخصية عامة ومطربة ولدي خط أزياء خاص بي، وهذا أمر يسعدني كثيرا ولكنني في الوقت نفسه أفضل أن أرتدي ما يناسبني رغم تجدد الموضة باستمرار لأن هناك بعض القطع التي لا تناسبني مطلقا وهذا أمر وارد مع أي امرأة المهم هو انتقاء ما يجعلني اشعر بالراحة..أحب اللون الأبيض كثيرا في المظهر وأحب أزياء شادية وفاتن حمامه.

هل تحرصين على اقتناء قطع من خط الأزياء الخاص بك؟

أنا لا ارتدي من خط "وعد لاين" ولم أتعامل مع مصممي أزياء عرب بل تعاملت مع بعض المصممين العالميين الذين يعرفون جيدا ما يليق بي.

مع أو ضد عمليات التجميل ؟

الإجابة سهله جدا عمليات التجميل حسب الحاجة لها فإذا احتاجها الشخص فلا مانع، ولكن التقليد الأعمى مرفوض بل هو بعيد عن العقل أيضا فمن غير المعقول أن نسير بدون تفكير لمجرد التقليد.

هل ستعملين على تشجيع ابنتك حسناء إذا رغبت في دخول المجال الفني؟

حسناء لا تتطلع مطلقا لاقتحام المجال الفني بالعكس، فمجالها بعيد كل البعد عن الفن وأنا دائما مع ما تحبه وتريده وأشجعها باستمرار أن تتقدم وتبدع فيما هو مناسب لها.

×