النسخة الإلكترونية

محاور المشاهير عدنان الكاتب يحاور النجمة بريانكا شوبرا

 النجمة بريانكا شوبرا: أنا وحدي مسؤولة عن حياتي وأعرف جيدا كيف أعبر عن نفسي وعن شخصيتي
النجمة بريانكا شوبرا: أنا وحدي مسؤولة عن حياتي وأعرف جيدا كيف أعبر عن نفسي وعن شخصيتي

حوار: "عدنان الكاتب" Adnan AlKateb

خصت الممثلة النجمة والمنتجة "بريانكا شوبرا – جوناس"Chopra JonasPriyanka  مجلتنا بحوار خاص بعد انضمامها إلى أسرة "ماكس فاكتور" Max Factor لتضطلع بدور السفيرة العالمية الجديدة وشريكة الإبداع، والوجه الجديد لحملات الجمال الرئيسة، وإطلاق المنتجات الجديدة، وتتميز هذه النجمة الساحرة بحضورها القوي باعتبارها ناشطة خيرية وإنسانية متعددة المواهب، وسفيرة النوايا الحسنة لدى منظمة اليونيسف، وداعمة لحقوق النساء عالميا.

 النجمة بريانكا شوبرا

بداية، ماذا يعني لك الجمال؟

الجمال موجود في كل شخص وكل شيء حولنا. وأحب الكثير من أيقونات الجمال، خاصة النساء، مثل "أودري هيبورن"، و"تينا تورنر"، و"ريخا"، وأعتقد أن كل شخص التقيت به يتمتع بجمال وسحر خاص. فالجمال كالفن، موضوعي وليس له مقياس.

كيف تصفين ستايل الماكياج الخاص بك؟

ماكياجي خفيف جدا، وأحاول أن أبدو على طبيعتي قدر الإمكان إلاّ إذا كنت أقصد أن أتأنّق لمناسبة ما، فحينها لا أخاف أن أطلّ بماكياج جريء. أركّز في ماكياجي اليومي على بشرة طبيعية، صحيّة، ومتوهجة.

ما أجرأ اطلالاتك؟

أظن أن إطلالة حفل Met Gala كانت الأجرأ، حيث كانت فكرة الحفل عن التخييم. كنت أرتدي فستانا جميلا من "ديور" مع شعر مستعار وتاج ورموش اصطناعية - ووضعت كل أنواع الماكياج على وجهي، لأن الموقف كان ممتعا ويتطلب ذلك، وأنا أحب كثيرا المواقف المسلية كهذه.. نعم، كانت هذه الإطلالة من أشجع وأجرأ إطلالات الماكياج.

كيف وقعت في حب "ماكس فاكتور"؟

ببساطة، أحب ما تعنيه هذه العلامة التجارية وكل الذي تعبّر عنه، فهي تشجّع على تمكين المرأة، وتتمتع بإرث عريق، فلطالما كانت ماكياجا لأيقونات هوليوود، ويعجبني ذلك كثيرا. وأحب أيضا روح تمكين النساء التي تعبر عنها دائما، كتشجيعهن على استكشاف حياتهن وما يميزهن ويجعلهن متألقات، بالنسبة لي هذا هو الهدف من الماكياج. الحياة عبارة عن رحلة، والماكياج يشجّعنا على اكتشاف أنفسنا والتعبير عن شخصيتنا، فهذا ما أحبّه فعلا في الحملة.

لماذا باعتقادك جرى اختيارك امرأة "ماكس فاكتور"؟

أنا وحدي مسؤولة عن حياتي، وأعرف جيدا كيف أعبر عن نفسي وعن شخصيتي. وأعتقد أن هذه هي صفات امرأة "ماكس فاكتور".

أخبرينا عن دورك الجديد بصفتك سفيرة عالمية لهذه العلامة التجارية؟

الفكرة الأساسية هي التحدث عن تطور العلامة التجارية. فكل علامة تجارية جيدة يجب أن تتطور أينما كانت في العالم. أحب كيف تركز "ماكس فاكتور" على مسألة تطورها، وتدرك أهمية التنوّع. فالعلامة التجارية تسلّط الضوء على قوة النساء وتمكينهن في المجتمع، وهذا هو تحديدا ما أؤمن به، لذلك أشعر بأن هذا التعاون سلس، ويعبّر فعلا عني. "ماكس فاكتور" علامة تجارية قوية، وأنا بالتأكيد لست صعبة.

×