ريم مصطفى لـ"هي":مسلسل "شديد الخطورة" على طريقة فيلم "Mr. & Mrs. Smith" ولازالت أعاني من إصابات التصوير حتى الآن

ريم مصطفى تكشف خبايا فيلم شديد الخطورة في لقاء مع

ريم مصطفى تكشف خبايا فيلم شديد الخطورة في لقاء مع "هي"

ريم مصطفى في لقاء خاص مع

ريم مصطفى في لقاء خاص مع "هي"

ريم مصطفى تتحدث عن تجربة تقديمها للأكشن

ريم مصطفى تتحدث عن تجربة تقديمها للأكشن

ريم مصطفى كشفت عن ملامح دورها في فيلم العنكبوت

ريم مصطفى كشفت عن ملامح دورها في فيلم العنكبوت

ريم مصطفى ترد على الشائعات من خلال مقابلة مع هي

ريم مصطفى ترد على الشائعات من خلال مقابلة مع هي

ريم مصطفى في لقاء خاص مع

ريم مصطفى في لقاء خاص مع "هي"

الفنانة ريم مصطفى

الفنانة ريم مصطفى

ريم مصطفى

ريم مصطفى

تخوض النجمة ريم مصطفى تجربة جديدة ببطولتها لمسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضي، والعمل يعرض لأول مرة عبر منصة "Watch It" في أولى تجاربها لإنتاج الأعمال الدرامية، وعادت ريم وبقوة من خلال هذا العمل، بعد غياب على مدار عاميين، اعتذرت خلالهما عن المشاركة في أي عمل تليفزيوني؛ لكنها عادت ونجحت ولفتت الأنظار بأدائها لشخصية "نور"، والتي قدمت بها الأكشن لأول مرة.

وفي حوار خاص مع "هي" تتحدث ريم مصطفى عن تجربة تقديمها للأكشن في "شديد الخطورة"، كما تتحدث عن الإصابات والصعوبات التي تعرضت لها خلال التدريبات الخاصة بالعمل، كما تتحدث عن مشاركتها في فيلم "العنكبوت" مع أحمد السقا ومنى زكي، وتكشف عن موقفها من الشائعات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

يعرض لكِ حاليا مسلسلك الجديد "شديد الخطورة"..حدثينا عن ردود الفعل التي وصلتك عن العمل حتى الأن ؟

ردود الفعل التي جاءتني عن الحلقات الأولى جيدة للغاية، وأعتقد حرص الجمهور على المتابعة يعود إلي افتقادنا لمثل هذه النوعية من الأعمال، والتي لم تقدم بالطريقة التي نقدمها في هذا العمل، و نقدم  أكشن حقيقي، والعمل يشبه نوعية فيلم "Smith Mr. &Mrs " لبراد بيت وأنجلينا جولي؛ فهناك اثنين بينهما قصة حب ورومانسية ثم تنقلب حياتهما لتصبح هناك عداوة وخلاف كبير بينهما .

ريم مصطفى تشارك في فيلم شديد الخطورة

وما أكثر ما حمسك لأداء شخصية "نور" بعد غياب عاميين عن الدراما؟

أكثر أمر هو رغبتي في تقديم الأكشن، وشعرت بمدى اختلاف نوعية هذا العمل، والذي يجب أن نهتم به ونقدمه في مصر، و"شديد الخطورة" كان بمثابة تحدي جديد، لدي رغبة شديدة في خوضه، ودائمًا أحب مثل هذه التحديات حتى أرى واختبر نفسي فيما يمكنني تقديمه، ولمعرفة مدى ومستوى قدراتي، وهذا مثل ما حدث في مسلسل "الوصية"، الذي اختبرت به نفسي من خلاله في نوعية الأدوار الكوميدية .

قدمتِ مجهودًا كبيرًا في مشاهد الأكشن ..فهل واجهتك صعوبات أثناء التصوير؟

أنا أحرص على ممارسة الرياضة بشكل مستمر ودائم، ولا أنكر أن ممارستي للتدريبات  أفادني كثيرًا خلال التحضير لهذا الدور؛ لكن في الوقت نفسه ممارسة التدريبات العادية، مُختلف تمامًا عن التدريبات الخاصة بالأكشن ومشاهد القتال؛ فكانت هذه التدريبات قاسية لغاية، وأعاني من أثارها حتى الآن، فلدي مشكلة حاليًا في قدمي، فقد تعرضت للإصابة خلال التصوير، وفي يوم آخر تعرضت للسقوط على ظهري .

لماذا لم يتم الاستعانة بدوبلير في تلك المشاهد التي مثلت خطورة على حياتك ؟

كانت لدي رغبة شديدة في تنفيذها بنفسي، وفي الوقت نفسه لم أكن أدرك إنها تمثل خطورة على حياتي لهذه الدرجة؛ لكن إذا عاد بي الزمن سأكرر هذا الأمر مرة أخرى، ولن يتم الاستعانة بشخص آخر؛ فأنا أحب أداء كل المشاهد بنفسي، وشعرت بضرورة ذلك، هذه هي طبيعتي وشخصيتي .

هل يمكنك تكرار تجربة الأكشن مرة أخرى وتصبح نوعية تميزك عن غيرك من النجمات ؟

أحب إعادة هذه التجربة بكل تأكيد، خاصة، بعد استفادتي الكبيرة من هذا العمل؛ و لكن بعد علاج قدمي وما حدث بها .

الفنانة ريم مصطفى

وكيف كان التعاون مع أحمد العوضي في أول عمل يجمعكما ؟

نحن أصدقاء على المستوى الشخصي، وتدربنا سويًا كثيرًا قبل التصوير، وهناك  الكثير من الأشياء التي قام بتوضيحها لي خلال التدريبات؛ فهو مميز للغاية في هذه المشاهد، ولا يمكنني منافسته في هذه المنطقة .

هذا هو أول عمل يعرض لكِ على المنصات الإلكترونية قبل عرضه على القنوات التليفزيونية..كيف وجدت الفارق بينهما ؟

كان لدي قلق في البداية، وهو قلق طبيعي يصيبني قبل عرض أي عمل، وفي هذا العمل كان لدي حماس كبير مع هذه التجربة؛ فسأظل أتذكر أن أول  عمل قامت بإنتاجه منصة " "Watch It" كان من بطولتي، وأعتقد أن جلوس المشاهد في المنزل لوقت طويل بسبب أزمة كورونا، جعلت الجميع يعتاد مشاهدة الأعمال عبر المنصات الإلكترونية بشكل أكبر، وأصبح هناك إقبال كبير على هذه المنصات، لذلك لم يصيبني القلق لهذه الدرجة .

بعد نجاح "شديد الخطورة" هل يكون هذا العمل بداية انطلاقك نحو البطولة المطلقة ؟

عُرض علي عمل من بطولتي من قبل، لكن لم أشعر حينها بمدى جاهزيتي لهذه الخطوة، ولم يكن الوقت مناسبًا لهذا الأمر؛ لكن أعتقد في الوقت الحالي أنا جاهزة لهذه الخطوة، وهذا يتوقف على نوعية وفكرة العمل التي ستعرض علي .

نجحتِ بشكل كبير في مسلسل " الوصية " ثم غبتِ عن الشاشة لعامين متتاليين .. ألم تخشي أن يؤثر هذا الغياب على علاقتك بالجمهور؟

لم أخش على علاقتي بالجمهور؛ فعندما يحب الجمهور فنان ينتظر منه الأفضل دائمًا، وليس مجرد التواجد والظهور على الشاشة، وأعتقد أن هذه الفكرة خاطئة؛ فهناك نجوم كبار رحلوا عن عالمنا مُنذ سنوات طويلة، ومازالت أعمالهم محفورة في تاريخ السينما والدراما، ومازال يعشقهم الجمهور ولم ينسهم رغم هذا الغياب .

تخوضين تجربة مختلفة من خلال مشاركتك في فيلم " العنكبوت" .. فحدثينا عن هذه التجربة وعن التعاون مع أحمد السقا ومنى زكي؟

اعتبر نفسي محظوظة بالتواجد في هذا الفيلم، فهو تجربة خاصة للغاية؛ فكانت لدي رغبة كبيرة في العمل مع المخرج الكبير أحمد نادر جلال، وهو من أكثر المخرجين اللذين استمتعت بالعمل معهم، هو والمخرج مروان حامد، وأتمنى تكرار تجربة التعاون معهم، فهما في منطقة مُختلفة، ويقدمان للجمهور فن حقيقي، وما استطيع الحديث عنه في الوقت الحالي، إنني شعرت خلال تواجدي في هذا الفيلم، إنه ملحمة وليس فيلما عاديا؛ فلكل مشهد طريقته ورونقه الخاص، وهناك مشاهد استغرقت 5 ساعات حتى تخرج وفقًا لرؤية المُخرج، وهذا ما يجعلني أتحمس لمشاهدة الجمهور لهذا العمل، وأنتظر عرضه بحماس كبير، أما التعاون مع أحمد السقا ومنى زكي؛ فهم أسماء كبيرة سعدت بالتعاون معهم، ومع كافة النجوم المشاركين في الفيلم من بينهم يسرا اللوزي و ظافر العابدين .

ريم مصطفى في لقاء خاص مع "هي"

قدمت عدد من الشخصيات المُختلفة  .. لكن هل هناك شخصية ترغبين في تقديمها خلال الفترة المقبلة ؟

أتمنى تقديم عمل تاريخي أو عمل صعيدي؛ فأرغب في تقديم نوعية عمل لم أقدمه من قبل .

أنتِ من النجوم اللذين تعرضوا للشائعات خلال الفترة الأخيرة ..كيف تتعاملين مع هذا الأمر؟

بالفعل، أنا من الأشخاص اللذين تعرضوا للشائعات في الفترة الأخيرة، وللأسف هناك شائعة غريبة للغاية تعرضت لها خلال الأشهر الماضية، وتعجبت منها للغاية؛ لكن أنا من الشخصيات التي  تستمع للكلام ولا تعلق عليه، وحتى أصدقائي تحدثوا معي  مازحين إنها أطول شائعة في الوسط الفني؛ فقد يصيبني الغضب إذا ارتكبت خطأ؛ لكن إذا خرجت شائعة لا يهمني حديث أي شخص، ولا أهتم بذلك مهما حدث .

كيف تتعاملين مع أزمة كورونا وكيف تقضين وقتك حاليًا بعيدًا عن التصوير؟

أتعامل مع أزمة كورونا بشكل إيجابي؛ وأعتبر ما يحدث حولنا هو رسالة من الله، فكان يجب أن نهدأ ونتصالح مع أنفسنا، ونواجه النواقص والمشاكل لدينا، وأنا شخصيًا واجهت نفسي، وحاولت تطوير الكثير في شخصيتي نحو الأفضل؛ فشعرت بعائلتي بشكل أكبر، وأخذت عدد من الكورسات أونلاين، وقرأت عدد من الكتب؛ فلا اعتبرها فترة سيئة بل كانت وقفة مع النفس نحو الأفضل .

أعداد مجلة هي