خالد سرحان لـ"هي":"اللي عليهم العين" في موسم الرياض قريبا..وحينما ‏يطلبي عادل إمام للعمل أجري مسرعا

خالد سرحان

خالد سرحان

خالد سرحان وداليا البحيري

خالد سرحان وداليا البحيري

مسرحية اللي عليهم العين

مسرحية اللي عليهم العين

خالد سرحان

خالد سرحان

كواليس مسلسل

كواليس مسلسل "قيد عائلي"

خالد سرحان وعادل إمام

خالد سرحان وعادل إمام

خالد سرحان واحد من النجوم الذين أثبتوا جدراتهم في السينما والتليفزيون والمسرح أيضا، كان محظوظا بأن بداية شهرته جاءت من خلال عدة أعمال متوالية مع الزعيم عادل إمام، لكنه سريعا أثبت أصالة موهبته وتمكنه، وقدم فيما بعد بطولات منفردة كثيرة، كما أن الجمهور دوما يبحث عنه في الأدوار الكوميدية التي تميز بها، بخلاف ذلك فهو له بصمة في عدد من الأدوار الجادة والتراجيدية التي فاجئ بها الجمهور، حيث يملك في رصيده أكثر من 45 عملا متنوعا منذ انطلاقته قبل حوالي عشرين عاما..خالد سرحان يكسف لـ"هي" في هذا الحوار كواليس فيلمه المنتظر عرضه قريبا "يوم وليلة" مع درة وخالد النبوي، وأيضا تفاصيل مسرحيته الجديدة "اللي عليهم العين"، ولا ينسى أيضا أن يتحدث عن مسلسله الناجح "قيد عائلي"، وكذلك جديد "يوميات زوجة مفروسة".

تجسد في فيلمك الجديد "يوم وليلة" والذي تشارك فى بطولته مع خالد النبوي وأحمد الفيشاوى ودرة دور بلطجى فهل الشخصية التى ستجسدها ستكون مغلفه بالكوميديا كما شاهدناك فى أعمال سابقة أم جادة؟

سأجسد دور تاجر سلاح فى الفيلم وهذه المرة الشخصية ستكون جادة بشكل خالص، وبعيدة كل البعد عن أى كوميديا وستقدمني بشكل مختلف تماما وواثق كل الثقة أنها ستعجب جمهورى وسيتفاجئون بها تماما .

كواليس مسلسل "قيد عائلي"

كيف جاء اختيارك لهذا الدور؟

مخرج الفيلم هو من قام بترشيحي لهذا الدور تحديدا، وخاصة أنه يرى أن مثل هذا الدور سيكون جديد علي تماما حيث سأقدم من خلاله شخصية غير مسبوقه طيله مشوارى الفني كما سأظهر بشكل لا يتوقعني به المشاهد.

يعتبر هذا الدور بمثابه العودة لك الى السينما من جديد بعد فترة اختفاء، وخاصة أن السينما هى التي شهدت أولى بدايتك  فما السبب وراء هذا الغياب الكبير؟

الغياب كان لأسباب متعددة من أهمها أن خلال تلك الفترة لم يعرض علي عمل يناسبني أو يستهوينى للمشاركة به، بجانب أنه خلال كل تلك الفترة كنت منشغلا بعدد من الأعمال التليفزيونية والتي شاركت بها حيث كانت تأخد أغلب وقتي ولم يكن لدي وقت لأشارك فى أعمل سينمائي.

كيف رأيت التعامل مع النجوم خالد النبوي ودرة وأحمد الفيشاوي أبطال "يوم وليلة"؟

أنا سعيدا جدا بمشاركه كل نجوم العمل، الفنان خالد النبوى ودرة وحنان مطاوع واحمد الفيشاوى فجميعهم لم يسبق لي التعامل معهم من قبل، والفيلم بشكل عام بطوله جماعية.

خالد سرحان وداليا البحيري

تعيش هذه الأيام أجواء عرض مسلسلك الجديد " قيد عائلي" فما رأيك بردود الأفعال والتى وصلتك حول الدورخصوصا وأن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها دور ضابط الشرطة؟

ردود الأفعال فاجئتني وكذلك باقي فريق العمل، فأنا لم أكن أتوقع  كل هذا النجاح للمسلسل، فالجمهوركان ينتظر الحلقه تلوالأخرى من الجزء الأول، أما بالنسبة لفريق العمل الكبير والمتميز للمسلسل فكل هؤلاء النجوم أكثر ما شجعونى للمشاركه فى المسلسل، بجانب المخرج المتميز تامر حمزة والذى يشعر الممثل فى كل مشهد من مشاهد العمل بالتميز، كل هذا إلى جانب منتج العمل ريمون مقار والذى كنت دائما أتمني مشاركته فى عمل لأنه منتج يختار أقوى المسلسسلات لتقديمها.

خالد سرحان

ما الذى شجعك أنت وباقى فريق "يوميات زوجة مفروسة أوي" لتقديم جزء خامس من المسلسل وهل سيتم عرضه فى الموسم الرمضاني القادم؟

مسلسل " يوميات زوجة مفروسة أوي" مسلسل أثبت نجاحه على مدار أجزاءه السابقة، وأكثر ما شجعني لتقديم الجزء الخامس والجديد منه هو نجاحه مع الأسرة المصريي فهو مناسب لكل فئات الأسرة إلى جانب أن هناك "طلبا" عليه من القنوات التليفزيونية، وبنسبة  كبيرة سيتم عرضه فى الماراثون الرمضاني للعام القادم .

مسرحية اللي عليهم العين

تحتفل هذه الأيام أيضا بعرض مسرحيتك "اللي عليهم العين" وهو أول عرض مسرحي لفرقة "بهججة" ، فهل هناك فرصه لعرضها فى موسم الرياض والذى تقام فعالياته هذه الأيام في السعودية؟

بصراحة ردود الأفعال حول المسرحية كانت ممتازة وأسعدتني جدا ، وسعيد جدا بلقاء فرقه "بهججة"، كما أنني فخور بالتعامل مع مخرج المسرحيه المميز والمتألق محسن رزق "، أما بالنسبة لفكرة عرضه بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية فإن شاء الله سيتم عرض المسرحية هناك خلال أيام .

خالد سرحان وعادل إمام

قدمت أكثر من عمل مع الفنان عادل إمام ودائما ما تحقق معه نجاحا سواء فى مسلسلات تليفزيونية أو أفلام سينمائية فما الذى تقوله عن زعيم الفن؟

أنا أتفائل دوما بالزعيم عادل إمام، وبالعمل معه وفخور بكل عمل جمعني به، ولو طلبنى الفنان عادل إمام فى أى وقت لا أتردد للحظة بل أجري مسرعا  ففهو بالنسبة لي أب روحي للفن والفنانين .