شاهدي كيف حوّلت النجمات لندن إلى منصة لعرض الأزياء!

بدأ أسبوع الموضة في لندن، -تلك المدينة التي تُعتبر من الأكثر عصرية في أوروبا- وبدأت معه وعلى هامشه المناسبات، مثل حفلات دور الأزياء، افتتاح الأفلام، بالإضافة إلى الصفوف الأولى لعروض الأزياء والتي أصبحت تفوق عروض الأزياء أهمية أحياناً. 
 
وقد حضرت نجمات العالم إلى مدينة الضباب لمتابعة هذه الأحداث وقد حوّلنها إلى منصة كبيرة لعرض الأزياء بسبب أناقتهن وإطلالاتهن الرائعة. 
 
حيث لاحظنا عددا كبيرا من النجمات وقد اخترن أحدث وأجمل التصاميم من دور الأزياء العالمية، مثل Selena Gomez التي اختارت فستاناً بتصميم مُبتكر من الجلد من توقيع Louis Vuitton لحضور عرض حفل للدار، وقد اختارت معه حذاء ضخما مستوحى من أزياء الـ Punk. 
 
كما لفتتنا إطلالة عارضة الأزياء الجميلة Irina Shayk في عرض أزياء Versus Versace حيث اختارت فستانا أسود جذابا من العلامة التجارية. أما Alexa Chung فقد اختارت كعادتها إطلالة مميزة عبارة عن فستان بقصّة قميص مع حذاء جلدي أسود لحفل Louis Vuitton. بينما أطلّت Poppy Delevingne في ستايل غاية في الرومانسية والأنوثة أثناء متابعتها أحد العروض في لندن. 
 
وعلى جانب آخر أُقيم افتتاح فيلم Pan والذي تشارك في بطولته كلاً من Cara Delevingne وRooney Mara حيث تألقت الاثنتان بفستانين أسودين، غير أن فستان Cara كان عصرياً وفيه من أسلوب نجوم الروك، بينما فستان Rooney رومانسي مع كشاكش أنثوية من Givenchy. 
 
شاهدي إطلالات النجمات في لندن هنا، وكيف حوّلن المدينة إلى منصة كبيرة لعرض الأزياء.