أسرار الأناقة من الفاشيونيستا الكويتية فوز الفهد

بات انشاء مدونة خاصة بالموضة أو بالجمال الشغل الشاغل للكثيرات من الفتيات والنساء العربيات، وأصبحن جميعهن يرغبن في أن يكن فاشينيستا عن طريق عرض إطلالاتهن على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل تويتر، فيسبوك، وانستغرام.. إلّا أن قلَّة قليلة منهن يحققن النجاح وينلن شهرة واسعة، ولعل من أشهرهن اليوم مدونة الجمال والفاشيونيستا الكويتية فوز الفهد. 
 
حيث ومنذ عدة أعوام بدأت بنشر نصائح عن الماكياج والجمال وعن إطلالتها المميزة أيضاً على حسابها الخاص على انستغرام والذي يحمل اسم @therealfouz وحققت شهرة واسعة بسبب جمالها اللافت، وشعرها الطويل العسلي، وطبعاً أناقتها الرائعة. 
 
ولعل أبرز اسرار أناقة فوز هو اتباعها لأسلوب شبابي ناعم، يجمع بين الأناقة الكلاسيكية وبين العصرية المتمردة، كما فيه الكثير من الأنوثة والجرأة أحياناً، وتختار من الملابس ما يناسبها ويناسب سنها وقوامها. 
 
ففي الصباح نراها في سراويل الجينز الممزقة والواسعة، وفي التيشيرتات القطنية، مع أحذية من دون كعب وحقائب جدلية كبيرة وعملية، أما لزيارات ومشاوير بعد الظهيرة تختار فوز إما التنانير التي تصل حد الركبة، أو الفساتين الناعمة، وأحياناً تعتمد الإطلالات الشرقية الكلاسيكية. وللسهرات تختار فوز إطلالات عصرية وجريئة أحياناً إما من فساتين السهرة، أو تنسيقات مُبتمرة للتنانير أو الجامب سوت. 
 
وتُركز كثيراً على الإكسسورات التي تعتبرها أساسية في جميع الإطلالات، فلا تخرج من دون أن تتزين بالعقود الكبيرة، أو الأساور أو الأقراط اللافتة. 
 
جمعنا اليوم بعض أبرز وأجمل إطلالات الفاشيونيستا فوز الفهد، شاهديها هنا أو المزيد منها على انستغرام @therealfouz لتستوحي منها ما يعجبك، وتكتشفي أسرار الأناقة الخاصة بها.