مالذي أخفته النجمات خلف النظارات الشمسية؟!

النظارات الشمسية تُعتبر من أهم قطع الإكسسوارات التي تعتمدها النساء في فصل الصيف، حيث وبالإضافة إلى كونها تحمينا من أشعة الشمس فهي تعطي من ترتديها أسلوباً جذاباً وغامضاً، كما تخفي التعب البادي على الوجه وخاصة على العيون، ولهذه الأسباب نفها تعشق النجمات النظارات الشمسية 
 
والملفت للنظر أنهن يعتمدن في مختلف الأوقات ولمختلف المناسبات، ليس فقط للمشاوير الصباحية بل أيضاً في المناسبات المسائية أو حتى الأماكن المُغلقة والسبب في ذلك يعود لإخفاء التعب أحياناً أو لإغاظة عدسات مصوري الباباراتزي، أو لاعتماد أسلوب غامض في الموضة، ومن النجمات اللواتي رأيناهن مؤخراً في النظارات الشمية التي نسقنها مع الإطلالات العصرية Kim Kardashian والتي تمتلك مجموعة كبيرة جداً منها ولاتستغني عنها أبداً في المشاوير الصباحة. وعارضة الأزياء Rosie Huntington-Whiteley التي تُعطي لنفسها من خلال النظارات أسلوب يجمع بين العصرية والأناقة الطاغية. وكذلك لكاً من Lana Del Rey، وSelena Gomez اللواتي رأيناهن في المطار وقد أخفين الإرهاق والوجوه الخالية من الماكياج بالنظارت الشمسية. وVictoria Beckham التي اعتمدت النظارات الشمية كنوع من الإكسسوارت لإكمال أناقتها حيث ارتدتها في المساء مع فستان صيفي. ونجماتنا العربيات اللواتي اخترن أشكال وتصاميم مختلفة من النظارات الشمسية لأناقتهن في العطلات مثل هيفاء وهبي، سيرين عبد النور، وميريام فارس. وغيرهن. 
 
بغض النظر إن كانت النجمات تسعى لاخفاء شيء ما خلف النظارات الشمسية أما أنها مجرد وسيلة للحمايا من أشعة الشمس، فهي تعطي من ترتديها أناقة مميزة وأسلوب رائع في الموضة.