كيف بدت إطلالات النجمات في العطلة الصيفية؟!

ينتظر الجميع فصل الصيف للقيام بالرحلات والإجازات والأسفار الممُتعة، ولاسيما المشاهير الذين يقضون فصل الشتاء بالعمل على مشاريعهم المهنية ومن ثم الاستتمتاع بالعطلة الصيفية، ومن المعروف عن شهري يوليو وأغسطس أنهما شهرا الإجازات، خاصة بالنسبة للمشاهير العرب بحيث يكون قد انقضى شهر رمضان الكريم. 
 
ومن إيطاليا إلى فرنسا، إلى بيروت واسبانيا تنوعت اجازات النجمات وقد اخترن إطلالات صيفية، مُنعشة وعصرية من فساتين قصيرة وماكسي، إلى سراويل فضفاضة مُعرقة، أو تنانير ملونة وقمصان مريحة. فقد رأينا مثلاً Reese Witherspoon وقد اختارت فستان باللونين الأزرق والأبيض ونسقته مع نظارات شمسية كبيرة. بينما جويل ماردينيان اختارت فستان أبيض ماكسي مع حقيبة برتقالية من Hermes. وكلاً من ميريام فارس وهبة نور اختارتا الأبيض أيضاً على إطلالات صيفية أنيقة وناعمة. بينما بدت Kylie Minogue غاية في الحيوية والجاذبية في فستان ملون من Dolce&Gabbana. بينما اختارت سلمى حايك إطلالة متميزة مستوحاة من السبيعينات في جامبسوت جينز مع قبعة كبيرة وإكسسورات جلدية. أما أمل بوشوشة فقد رأيناها في شورت برتقالي وتوب بيضاء وحقيبة صفراء من Fendi. أما لطيفة فقد نسقت لوك شبابي مع السروال المُعرق وحذاء رياضي من Dior، وحقيبة يد صغيرة من Chanel. 
 
وإن كنت بدورك تخططين للقيام برحلة هذا الصيف استوحي من أجمل إطلالات النجمات التي اخترناها لك اليوم، وانطقي بحيوية وجاذبية وأناقة في إجازتك.