هل القماش المُخطط هو سر النجمات لإطلالة أكثر نحافةً؟

لاحظنا منذ عدة مواسم كيف سيطرت صيحة الأقمشة المخططة على الموضة، وكيف قدمتها أكبر دور الأزياء العالمية إن كان من الخطوط الطولية أو العرضية مثل Balmain، Dolce&Gabbana، Louis Vuitton وغيرها، وكيف اعتمدت النجمات هذه الصيحة بشكل كبير لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، فهل يعود السبب كون هناك سر للرشاقة خلف هذه الصيحة؟ 
 
نعم بالتأكيد فعدا عن كون صيحة الخطوط جميلة وأنيقة خاصة في فصل الصيف فهي أيضاً تخدع البصر وتشتت التركيز، وبذلك فهي تبعد الأنظار عن الكيلوغرامات الزائدة، وتجعل الجسم يبدو أكثر تناسقاً وأكثر نحافة، وخاصة الخطوط الطولية منها والتي رأينا الكثيرات من النجمات وقد اعتمدنها ومنهن Marion Cotillard على جامبسوت من UlyanaSergeenko، وعارضة الأزياء Rosie Huntington-Whiteley على تصميم باللونين الأسود والأبيض، وكذلك أحلام على فستان من الترتر الذهبي والأسود، ومؤخراً Kim Kardashian على تصميم من Balmain. 
 
البعض اللآخر فضل الخطوط العرضية مثل Elisabeth Moss على فستان قصير أسود وأبيض، وكذلك ميريام فارس على فستان رسمي طويل، وOlivia Munn على تنورة مع توب قصيرة. 
 
لكن هنالك من فضل دمج الخطوط الطولية مع العرضية أو حتى الخطوط المائلة لإطلالات أكثر عصرية مثل Gigi Hadid، Zoe Saldana، Olivia Palermo وغيرهن. 
 
أنت أيضاً بإمكانك اعتمدار صيحة القماش المخطط لإطلالة أكثر نحافة، واحرصي على انتقاء الخطوط الطولية للمناطق التي ترغبين بأن تبدو أنحف، والعرضية للمناطق الأكثر نحافة أو ادمجي الاثنين لتشتيت الانتباه عن الكيلوغرامات الزائدة.