إطلالات مُبهرة وبرّاقة على سجادة الـMet Gala

الحفل السنوي الأكبر في الموضة يقام كل عام في نيويورك ويحضره أكبر عدد من النجوم والنجمات ومصممي وعارضات الأزياء، محولين سجادته الحمراء إلى منصة لأهم عرض أزياء في العالم، حيث تختار النجمات أجمل التصاميم وأكثرها غرابة بناءاً على الموضوع الذي يكون قد استندت عليه أجواء الحفل، وهذا العام كان الموضوع هو "الصين".
 
وقد أبدع كل من دور الأزياء والمصممين بابتكار تصاميم رائعة استوحيت من الحضارة الشرقية الغنية وارتدت النجمات هذه التصاميم بأجمل طريقة ممكنة، وبأساليب مُبتكرة.
 
ولعل إطلالة Rihanna الملكية بالرداء الأصفر المُطرز بالذهبي والذي استغرق عمله من قبل مصممة الأزياء الصينية Guo Pei عامين كاملين، ستبقى عالقة بالأذهان لمدة طويلة جداً وستصبح بالتأكيد أسطورية! 
 
ومن الإطلالات المميزة أيضاً في الحفل كانت Beyonce في الفستان الذي صمم خصيصاً لها من Givenchy بقماشه الشفاف والمُطرز بالأحجار البرّاقة والترتر الذهبي حيث بدت فيه كنجمة مُشعة. 
 
إطلالة Kendall Jenner بفستانها الأخصر البرّاق من Calvin Klein وتصميمه العصري أيضاً كانت من أجمل الإطلالات وخصوصاً مع شعرها الأسود المنسدل، وقد ذكرتنا بإطلالات Cher الأسطورية. كما أن عارضة الأزياء Irina Shayk  اختارت فستاناً باللون البنفسجي الفاتح مع تطريزات شرقية من Versace  وبدت غاية في التألق. الممثلة الألمانية Diane Kruger بدت غاية في الروعة والتميز في التصميم الذي اختارته من Chanel Couture وخصوصاً مع الحقيبة الصغيرة على شكل قلب أحمر. 
 
Anne Hathaway بدت كملكة بفستانها الذهبي مع غطاء الرأس مع Ralph Lauren خصوصاً وأنه ناسب قوامها بشكل كبير، وقد سُعدنا أمها عادت لاختيار إطلالات مميزة على السجادة الحمراء، بعد عدة خيارات غير موفقة لها. Naomi Campbell اختارت فستاناً رائعاً من Burebrry بقماش برّاق أخضر ومُزين بالريش الأسود. الممثلة Uma Thurman بدت غاية في التألق بفستانها الأبيض من Versace، وكذلك كل من Jessica Chastain، Kate Hudson، Kate Beckinsale، Candice Swanepoel، وRosie Huntington-Whiteley اللواتي اخترن الألوان المعدنية.
 
سنتركك مع خياراتنا لأجمل إطلالات النجمات في حفل الـMet Gala شاهديها وأخبرينا رأيك بها.