زوجات الفنانين في تنافس على الأناقة!

يكون الفنانون عرضة للأضواء بشكل مستمر، ويتابع الصحافيون أخبارهم أينما ذهبوا وكيفما تنقلوا، وخصوصاً حين يكونون برفقة أفراد العائلة ومع زوجاتهم، لهذا تحرص الزوجات بدورهن على الظهور بأكمل وجه ليحافظن على صورة أزواجهن الأنيقة، وفي النهاية يظهرون كأزواج سعداء، معاصرين وطبعاً أنيقين. 
 
وقد أصبحت الزوجات بغض النظر عن أزواجهن مشهورات بالأناقة ولديهن العديد من المتابعات على وسائل التواصل الاجتماعي اللواتي ينتظرن بشوق إطلالاتهن وخياراتهن في الموضة، مثل داليدا عيّاش زوجة رامي عيّاش التي بدورها دخلت عالم الموضة من أوسع أبوابة فأطلفت علامة تجارية باسمها للملابس والإكسسوارات، وهي تتمتع بأسوب أنيق في بعض من الإحساس الكلاسيكي الذي تدمجه مع العصرية. 
 
جيهان علامة زوجة راغب علامة أيضاً حاضرة ومنذ مدة في عالم الموضة من خلال علامتها الخاصة بالمجوهرات والتي تحمل اسم "Djihan" عدا عن كونها أنيقة جداً وإطلالات دائما ًمواكبة للموضة، مميزة وجريئة. 
 
كوليت الحلّاني زوجة عاصي الحلّاني كانت إحدى عارضات الأزياء المشهورات في التسعينيات وطبعاً هذا يضعها في عالم الأزياء بطريقة أو بأخرى، وينعكس على إطلالاتها التي مازالت إلى اليوم تتمتع بالعصرية والأناقة. 
 
رنا حريري زوجة باسم ياخور بعيدة عن عالم الموضة لكن هذا لا يمنع أنها تختار إطلالاتها بعناية وهي تتمتع بأسلوب بسيط، عملي وأنيق. أما ناهد زيدان زوجة باسل خياط فهي جميلة وتتمتع بأسلوب شبابي بالموضة، وإطلالاتها غالباً ما تكون ملونة، وجذّابة. إخلاص زوجة صابر الرباعي أيضاً بعيدة علن الموضة لكنها تسعى دائماً للظهور بإطلالات أنيقة وأسلوب معاصر قريب إلى أسلوب صابر العملي. 
 
أي من زوجات النجوم تعتقدون أنها لاأكثر أناقة، وتتمتع بالأسلوب الأجمل في ما يتعلق بالموضة؟ شاهدوا الصور وأخبرونا.