ما هو سرّ التحول المبهر في إطلالات شيرين عبد الوهّاب؟

لطالما أبهرتنا الفنّانة المصريّة شيرين عبد الوهاب بموهبة غنائية رائعة منذ ظهورها في عالم الفن، ولطالما أيضاً ما أبهرتنا بأغانيها الجميلة والرومانسيّة التي دائماً ما تحصد نجاحات كبيرة، ولكن الإبهار الأكبر شاهدناه في تحوّل ستايل النجمة المصريّة.
 
فإطلالات شيرين شهدت نقلة نوعيّة منذ حوالي 4 سنوات، بعدما طبعت في أذهاننا صورة الفنّانة بملابس لايمكنني وصفها بالقبيحة، لكن بالتأكيد أقل بكثير من عاديّة، نجحت بتغيير أسلوبها في انتقاء الملابس، لتتصدّر قائمة النجمات العربيّات الأكثر أناقةً ورقياً في الوطن العربي.
 
والأكثر إثارة للإعجاب أن شيرين صرّحت أكثر من مرّة، أنها لا تستعين بخبرات ستايلست "منسّقة ملابس" لمساعدتها في اختيار وتنسيق ملابسها، بل تعتمد على ذوقها الخاص الذي تطوّر بطريقة ملفتة جداً، والبرهان الإطلالات الأنيقة التي عوّدتنا شيرين عليها مؤخّراً.
 
تحسن شيرين اختيار الملابس التي تلائم جسمها وشخصيّتها، فنراها بإطلالات مميّزة يغلب عليها طابع البساطة الراقية، أحياناً في فساتين ضيّقة بقصّات كلاسكيّة مبرزة رشاقتها بشكل لافت، وأحياناً أخرى بقصّات مفعمة بالأنوثة والجاذبيّة وألوان مرهفة كأغانيها الرومانسيّة.
 
وتعشق شيرين اللون الأحمر الذي تألقت فيه في العديد من الإطلالات بستايل جذّاب جدّاً،وتنوّع في اختياراتها للمصمّمين العالميّين والعرب، وتحرص دائماً على إكمال جمالها بتسريحات شعر أنيقة بلمسات عصريّة، ومكياج مناسب لمعالمها الجميلة وبشرتها السمراء الجذّابة.
 
شاهدي بالصور شيرين عبد الوهّاب في أجمل إطلالاتها الأنيقة والراقية.