Fashion Police: إطلالات الإعلاميات.. بين الفشل والنجاح!

إعلاميات عديدات برزن في مجال تقديم البرامج الفنية والاجتماعية والسياسية، وأيضاً في عالم الأزياء والموضة. الملايين يترقّبون إطلالاتهنّ المختلفة التي تتأرجح ما بين النجاح والفشل. بعض الإعلاميات نجحن في كسب الرهاب والظهور بإطلالات متألّقة وأنيقة، وأخريات فشلن في هذا المجال. 
 
نبدأ مع الإعلاميات الأكثر أناقة. هيلدا خليفة، مقدّمة برنامج ستار أكاديمي، نجحت على مدى أكثر من عقد من الزمن بإدهاش الجمهور بإطلالات غاية في الأناقة والتنوّع. تعترف هيلدا أنّ الموضة تأخذ حيّزاً كبيراً من وقتها وهي تبذل مجهوداً كبيراً لإنجاح كل إطلالة من إطلالاتها، ليس فقط في ستار أكاديمي، بل في إطلالاتها كافة.
 
ديما صادق، الإعلامية المثيرة للجدل، ورغم خوضها مجال الإعلام السياسي، تأخذ الموضة أيضاً حيّزاً كبيراً من وقتها، وهي تحرص على متابعة أسابيع الموضة، وعلى نشر صور إطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. لا شكّ بأنّ الإعلامية اللبنانية تبالغ بحضورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لا يمكن أن ننكر أنّ أسلوبها راق في مجال الموضة والأزياء.
 
من الإعلاميات الأكثر أناقة أيضاً وفاء الكيلاني التي تتمتّع بأسلوب يجمع بين الأناقة والبساطة المطلقة، ورغم انّ معظم إطلالاتها خالية من أي تجدّد، إلاّ أنها من أكثر الإعلاميات الراقيات على الإطلاق. 
 
أما جويل ماردينيان، فقد نجحت بخلق أسلوب خاص بها يترقّبه الملايين من مختلف الدول العربية. 
 
أما بالنسبة إلى مقدّمات البرامج اللاتي يحتجن إلى "نفضة" في إطلالاتهنّ، فهنّ عديدات. 
 
ريا أبي راشد، مقدمة برنامج أرابز غات تالنت وسكوب مع ريا، لم تنجح حتى الآن بإبهارنا بإطلالاتها. أما أنابيلا هلال، فمعظم إطلالاتها مع الأسف كارثية، سواء من حيث الفساتين المبالغ فيها، أو الماكياج الكثيف الذي لا يليق بجمالها. 
 
إيميه صياح، التي تتميّز بجمالها الطبيعي وذكائها وعفويّتها، فهي تحتاج أيضاً إلى تغيير إطلالاتها في برنامج "ذي فويس"، وإلى اختيار إطلالات أكثر بساطة، مثل الفساتين بألوان الباستيل التي تليق بجمالها الطبيعي.