بريق غير اعتيادي للنجوم في عرض Tom Ford

قدم Tom Ford مجموعته لموسم خريف وشتاء 2015-2016 وقد اختار مدينة لوس أنجلوس للعرض، رغم أن مجموعاته تقدم دائماً خلال أسبوع الموضة في لندن، غير أننا وبعد أن شاهدنا الإحتشاد غير الاعتيادي للنجوم لحضور هذا العرض عرفنا سبب اختياره لمدينة المشاهير، فضلاً عن أننا في موسم الجوائز وتفصلنا ساعات قليلة عن موعد حفل الأوسكار الذي سيقام في نفس المدينة. 
 
لا تخفى على أحد صداقات Tom Ford الواسعة في عالم النجوم، ولهذا السبب حضروا لمساندة صديقهم المقرب والإطلاع على إبداعاته الجديدة... وقد تألقت النجمات بتصاميمه الجريئة والبرّاقة والمفعمة بالقوة والأنوثة، وبدون بالفعل غاية في الأناقة حتى نقلن العرض إلى الصفوف الأولى، ومنهن Jennifer Lopez التي اختارت فستاناً باللونين الأسود والفضي من تصميمه مع حذاء شبكي وصل فوق الركبة.
 
وكذلك Gwyneth Paltrow التي بدت غاية في النعومة بفستان أسود أنيق من تصميمه أيضاً مع ساندال أسود بكعب عالي. وعارضة الأزياء الإنكليزية Rosie Huntington-Whiteley بدت مُشرقة بفستان ذهبي قصير من تصميمه أيضاً تماماً مثل الجميلة Scarlett Johansson حيث اختارت فستاناً ذهبياً أيضاً. 
 
اللاتينية السمراء Sofia Vergara بدت جذّابة كعادتها في فستان أسود مميز وصل حد الركبة من Ford، وBeyone وزوجها JayZ شكلا ثنائياً أنيقاً بإطلالتين باللون الأسود حملتا توقيعه أيضاً. 
 
Amy Adams وRita Ora اختارتا بدلتين مستوحتين من خزانة الرجل، الأولى باللون الأحمر والثانية بالأبيض وطبعاً Ford مشهور بتصميم البدلات الرجالية والنسائية. أما عارضة الأزياء المخضرمة Naomi Campbell فقد اختارت فستانا ذهبيا برّاقا ناسب لون بشرتها السمراء وبدت غاية في التألق. 
 
عروض أزياء Tom Ford دائماً غير اعتيادية وتتمحور حول الاستعراض والبهرجة، فبعد أن تحولت النجمات لعارضات أزياء في عرضه عام 2010، ها هنّ يحتشدن بشكل غير اعتيادي لمتابعة عرضه عام 2015.