بالأرقام: كم تدفعين للحصول على سحر جينيفر أنيستون؟

جينيفر أنيستون  ليست جميلة وأنيقة وحسب، ولكنها فى حوار هادئ مع الزمن الذي يحبها، يمر عليها يوميا فيلقي وردة الصباح لتشع بأريج أنوثة لا ينتهى. ومع عامها الخامس والأربعين، تحولت جينيفر لبستان من أزهار الجمال، تفتح بالأمس فى عاصمة الضباب لندن، بطلة غير اعتيادية من تشكيلة ربيع 2015 لساحر الموضة  Antonio Berardi.
 
جينيفر بكل أزهار الجمال، كانت تبحث عن طلة مفعمة بالأنوثة والإثارة وتناسب عمرها فلا تكون مبتذلة، والإجابة كانت حاضرة في فستان من تشكيلة ربيع 2015 لساحر الموضة  Antonio Berardi، باللونين الأسود والأحمر مع فتحة جانبية تلخص كل ما نعرفه عن الإثارة، ويبلغ سعره 4,249 دولارا فقط من دون حساب تكاليف الشحن.
 
الإثارة تمتد حتى الكعبين مع زوج من أحذية باللون الأسود والكعب مبطن باللون الأحمر من بيت الأحذية العالمى Christian Louboutin ويبلغ ثمنه 750 دولارا، ورغم أن بريق الماس يشع من عينيها وأطياف الذهب تحوم حول شعرها الأشقر، الا أنها استعانت بأقراط Fred Meyer ويقدر سعرها بحوالى 1,500 دولار ولا تباع الا في متاجر نيويورك، وسوار من Irene Neuwirth يبلغ ثمنه 16,750 دولاراً. 
 
الطلة كلها تتكلف 23249 دولارا... ويمكنك تحويلها للعملة المحلية.. من دون حساب أسعار الشحن والتعرفة الجمركية... كلها سحر وجاذبية... هل تغامرين بامتلاكها؟