ثنائية الأبيض والأسود لا تفارق النجمات... فمن الأجمل؟

هي: إحسان علّوه
 
للون الأبيض جماليته الشفافة التي لا ينافسه عليها سوى ملك الألوان، أي الأسود، وإذا ما اجتمع هذا الثنائي في الإطلالة الواحدة فلا شك أن عنوانها سيكون الأناقة والرقي والغموض في آن واحد.
 
هذه التوليفة المتناقضة في اللونين جذبت الكثير من نجمات الفن في الوطن العربي، وإعتمدنها خصوصا في جلسات التصوير الخاصة كالفنانة نوال الزغبي وسيرين عبدالنور أو في الإطلالات التلفزيونية كالفنانة الشابة كارمن سليمان، حتى ان حفلاتهن لم تخل من جاذبية هذين اللونين كإطلالة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بالفستان المنفوش. 
 
الفنانة الجميلة نانسي عجرم أطلت مؤخرا بلوك ساحر في برنامج "آراب آيدول" وذلك عندما نسقت القميص الأبيض مع "jumsuit"  أسود اللون، فبدت فيه بإطلالة متميزة تحاكي شقاوة الطفولة. يلائم هذا الستايل الفتيات الشابات وخاصة طالبات الجامعة لتميزه بالبساطة والراحة معاً.
 
أما ملكة المسرح ميريام فارس فظهرت خلال شهر العسل بفيزو أسود أبرز تقاسيم جسمها الممشوق، ونسقت عليه سترة بيضاء بقصة مميزة. يليق هذا اللوك بالفتيات الشابات النحفيات منهن أو ذوات الجسم الممتلئ.
 
الإعلامية حليمة بولند وجدت ضالتها باللونين الأبيض والأسود خلال خضوعها لجلسة تصوير مؤخرا، وإختارت ستايلاً عصرياً من السروال الأسود الفضفاض مع الجيليه والبليزر البيضاء. يناسب هذا الستايل المرأة العصرية.
 
الفنانة نوال الزغبي إختارت الإطلالة الكلاسيكية في إحدى جلسات تصويرها، وارتدت سراولاً عصرياً باللون الأسود مع بلوزة بيضاء فبدت بغاية الأناقة. وأكثر ما تليق هذه الملابس بسيدات الأعمال خاصة خلال إجتماعتهن.
 
شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وبرنسيسة الغناء ديانا حداد إتفقتا على التنورة السوداء الطويلة والضيقة ذات القماش اللامع خلال إحيائهما حفلتين غنائتين، إلا إنهما إختلفا على قصة البلوزة البيضاء. وفي الحالتين لاءم هذا الستايل قامة النجمتين الرشيقتين. تليق هذه الأزياء بمناسبات الأفراح.
 
ومن إطلالات الأبيض والأسود التي اخترناها لك ايضا، فستان كارمن سليمان الشبابي والعصري، ثوب نسرين طافش المطبع بالورود من الدانتيل، نقشة جلد النمر لإطلالة صيفية كأفارول حليمة بولند.
 
شاهدي ألبوم صور النجمات العرب وإستوحي من إطلالاتهن الثوب الذي يليق بمناسبتك، وأخبرينا من الأكثر جمالاً بهذين اللونين؟