استوحي إطلالتك البسيطة من نانسي عجرم

هي: ماري الديب
 
لنانسي عجرم اسلوبها الخاص في انتقاء ملابسها، فهي تتمتع بإسلوب بسيط و مفعم بالإنوثة في عالم الموضة. دائماً تختار ما يناسبها ويلائم قوامها في جميع مناسباتها الرسمية منها والعملية.
 
ونحن اليوم اخترنا لك إطلالة بسيطة لنانسي عجرم، جمعت بين العصرية والبساطة، لتستوحي منها ما يناسبك. ولهذه الإطلالة اخترنا لك جينز Skinny من Frame Denim باللون الأزرق، لترتديه مع قميص يشبه القميص الذي اختارته نانسي ولكن باللون الأسود ذو ربطة على العنق من Burberry Brit. ولتكتمل إطلالتك اخترنا لك صندال مشابها للذي اختارته نانسي أيضاً مع ربطة على الكاحل وبكعب عالي من Saint Laurent، ولتضيفي العصرية والتميز لإطلالتك اخترنا لك وشاحاً من الكشمير والحرير من اللون البنفسجي المتدرج بظلال هذا اللون من Chan Luu. 
 
أما الحقيبة فاخترنا لك حقيبة Diorissimo الكبيرة الحجم من Dior المصنوعة من الجلد الأبيض. أما الحزام فاخترناه من Saint Laurent من الجلد الأسود. ولتكتمل إطلالتك اخترنا لك بعض الأساور الفضية الناعمة من Jennifer Fisher وEddie Borgo. ولم ننسَ انتقاء النظارات الشمسية التي تناسب هذه الإطلالة  من Miu Miu من العظم الأسود وذات الأطراف البنفسجية.
 
ألقي نظرة على هذه الإطلالة الرائعة لنانسي عجرم واستوحي منها إطلالتك البسيطة.