إطلالات ساحرة للنجمات في عروض باريس

هي: ماري الديب
 
عروض الـHaute Couture في باريس من أهم عروض الأزياء والأكثر تألقاً في تاريخ عروض الأزياء، يلمع فيها أكبر الأسماء من المصممين في عالم الموضة لعرض إبداعاتهم بتصميم الأزياء الفاخرة والراقية. 
 
كما في كل عرض ننتظر آخر التصميمات والصيحات، وننتظر أيضاً إطلالة النجوم والمشاهير في الصف الأول، ففي عروض Haute Couture لخريف  وشتاء 2014 ظهرت المشاهير من عالم السينما والموسيقى والأزياء في الصفوف الأمامية أكثر أناقة وجاذبية.
 
من أبرز النجمات اللواتي حضرن عرض Chanel لهذا العام، الممثلة الإنكليزية Lilly Collins التي كانت في إطلالة عصرية ورائعة، وKristen Stewart التي تألقت بتصميم أبيض ناعم من تصميم Chanel، وعارضة الأزياء الإنكليزية Poppy Delevingne التي أطلت بفستان رمادي أنيق وحقيبة سوداء من Chanel، بينما حضر عرض Dior كل من Charlize Theron التي كانت غاية في الجمال بفستان ذهبي لامع قصير، وJennifer Lawrence التي تألقت فستان أبيض وأزرق أنيق من Dior، وMarion Cotillard التي اختارت تصميماً أسود من Dior  أيضاً.
 
أما عرض Armani Prive حضره العديد من النجمات منهن Sophia Loren التي تألقت بفستان أحمر، والمغنية Pink وقد اختارت إطلالة عصرية جذابة تألفت من بنطال عريض وقميص فضي ناعم، والممثلة Kate Hudson إختارت فستانا ارجوانيا فاتحا من تصميم الدار، أما في عرض Versace فقد تألقت Jennifer Lopez بفستان أبيض من تصميم Donatella Versace وكانت رائعة وجذابة.
 
تألقت Kim Kardashian بفستان أزرق ناعم في عرض Valentino، كما حضرته كل من Olivia Palermo و Mira Duma. وفي عرض Giambattista Valli حضرت الممثلة Emma Watson بإطلالة سوداء كلالسيكية، و Bianca Brandolini Dadda التي ارتدت فستانا مرهفا بالأحمر والأبيض. ومن النجمات العربيات كانت إليسا حاضرة في عرض Elie Saab بفستان ناعم وأنيق من الدانتيل الأبيض من تصميمه، إلى جانب الممثلة Nina Dobrev التي بدت بغاية العصرية والتميز.
 
هكذا أطلت النجمات في اسبوع الـHaute Couture في باريس، فمن برأيك كانت أكثر تألقاً ورونقاً؟