سيرين عبد النور أكثر ملائكية في "سيرة حب"

هي: أريج عراق
 
لا يختلف اثنان على ملائكية وجهها ورقة ابتسامتها، إلا أن النجمة اللبنانية الجميلة سيرين عبد النور لم يتوقف طموحها عند هذا القدر، بل حرصت على إكمال الصورة من كل جوانبها، فاختارت إطلالات تتناسب مع شخصيتها وتضيف إليها، كان من الطبيعي أن تأتي متنوعة وجذابة، ورغم أن الرومنسية والنعومة غلبت عليها، إلا أنها لم تخلُ أيضاً من حيوية وانطلاق، بل وشقاوة كذلك.
 
الفساتين لها رونق خاص، وتضفي بريقاً وبهجة إلى من ترتديها، خصوصاً إذا أحسنت اختيارها، ولقد فعلت ذلك سيرين... فمع أجواء المسلسل الرومنسية، كان من الطبيعي أن تأتي الفساتين على نفس النسق، وكان من الطبيعي أيضاً أن يحتل الوردي مكانته المميزة في هذه الاختيارات.
 
ولم تكتف به مصممة الأزياء مايا حداد لمرة واحدة، بل قدمته أكثر من مرة، وعلى أكثر من قطعة منها البلوزات، وعلى نفس النسق، جاء الفستان البرتقالي الرقيق، والبلوزة السماوية الناعمة، والفستان الأبيض ذو الخطوط الرقيقة المفتوحة عند الصدر، بينما زادها الأسود غموضاً وأضاف لها لمسة من وقار بدت متناسبة مع قصة الشعر الكلاسيكية التي اعتمدتها في هذا العمل.
 
على الجانب الآخر، بدا الجينز هو سيد الموقف للباحثة عن الإنطلاق، فتمثل بكافة صوره، بنطلون، قميص، أو جاكت، ولم ينافسه على ذلك إلا البلوفر الرمادي سواء كان مفتوحاً أو مقفلاً.
 
فهل أجادت سيرين في اختيار إطلالات تعبر عن شخصيتها في هذا العمل، أم أن لك رأي آخر عزيزتي القارئة؟