نجمات يستعدن رشاقتهن بعد الولادة

تعاني سيدات الوطن العربي من مأساة زيادة الوزن أثناء الحمل، والأسوأ أنهن لا يستطعن – في المعتاد- استعادة رشاقتهن بعد الولادة، ويقنعن أنفسهن أنه يكاد يكون من المستحيل استعادة نفس الجسد القديم أبدا! إلا أن نجمات هوليوود لهن رأي مخالف تماماً لذلك، تشهد عليه الصور، ففي مقارنة سريعة بين حالهن أثناء الحمل وبعد الولادة، ثبت أنهن –على الأرجح- يزددن جمالاً وأنوثة، ويستعدن رشاقتهن بمنتهى البساطة، كأنهن يبدلن ملابسهن! إذا كنت لا تصدقين، فإليك الأدلة بالشرح والصور.
 
الفاتنة Halle Berry رأينا جميعاً أثناء الحمل كيف زاد وزنها، الآن وبعد أربعة أشهر فقط من ولادتها لطفلها Maceo في أكتوبر الماضي، ظهرت Halle في حفل ما بعد the 9th annual Acapulco Film Festival بكامل رشاقتها وأناقتها.
 
عارضات الأزياء هن الأكثر إثارة للحسد، فمن Alessandra Ambrosio، إلى Heidi Klum، مروراً بـMiranda Kerr وMilla Jovovich نجد أن الأمر لا يستغرق الا أسابيع قليلة لعودتهن إلى منصات العرض، ما بين شهر وخمسة أسابيع، وهن يتنافسن دوماً في تحطيم أرقامهن القياسية.
 
النجمة Jessica Simpson استطاعت أن تفقد 40 رطلا (ما يقرب من 18 كيلوغراما) من وزنها في وقت قصير لا يتجاوز الأشهر القليلة!
 
لا يخفى على أحد كيف زاد وزن النجمة Kim Kardashian أثناء الحمل، إلا أنه لم تمر أشهر قليلة أيضاً، حتى شاهدناها تعود بكامل رونقها ورشاقتها لتظهر في كل مكان.
 
النجمة Jessica Alba أنجبت طفلتها الثانية في أغسطس 2011، وفي ديسمبر من نفس العام، ظهرت على الشواطئ أثناء قضاء عطلة، وقد ارتدت المايوه البيكيني، دون أن يبدو أنها زادت غراماً واحداً.
 
اللاتينيات أيضاً لا ينقصهن العزيمة والإصرار والجمال، يشهد على ذلك صور Mariah Carey ،Shakira، وPenélope Cruz فلم تستغرق أيٌ منهن أكثر من اشهر معدودة لتعود إلى هيئتها مرة أخرى.
 
أما Victoria Beckham فغني عن الذكر أن لديها من الأبناء أربعة، وتكفيها صورها لتتحدث عنها!
 
هل تستطيعين أنت أيضاً –عزيزتي القارئة- قبول التحدي؟