جينيفر لوبيز .. عاشقة الذهب والألماس!

مختاراتنا من المجوهرات لليوم خطفت الكثير من الأضواء لكونها من القطع التي ارتدتها "جنيفر لوبيز  Jennifer Lopez". ولاشك أنها سوف تلهمك بأساليب ارتدائها وكيفية التألق بها والتحلي بفخامتها على غرار "جي لو J Lo". 
 
تعد "H سترن H Stern" من الماركات التي تعشق "جنيفر لوبيز Jennifer Lopez " ارتدائها، مثل هذه التشكيلة المكونة من أسورة "كاسكايس H ستيرن H Stern Cascais " وهي مصممة من الذهب الأصفر و الماس، قامت "جي لو" بمطابقتها مع خاتمين من " H Stern" وهما خاتم "سلتيك ديون Celtic Dunes " من الماس و الذهب و خاتم "غولدن ستونز  Golden Stones" وهو أيضا من الذهب ومرصع بالماس؛ و قد ارتدتهما بستايل رائع وأنيق. وشوهدت "جي لو" كذلك وهي مرتدية أقراط "H ستيرن كوبلستون H Stern Cobblestone" الرائعة بحلة جميلة تتلألئ بالماس جائت في غاية التناغم مع ستايلها. 
 
ماركة "جاكلين نيرغيزيان Jacqueline Nerguizian " للمجوهرات الراقية والمعروفة بإسم (JN Jewels)، استحوذت هي الأخرى على اهتمام "جنيفر" حيث شوهدت وهي تتزين بارتدائها بكل اناقة وتميز. لدينا أقراط في منتهى الجمال من الذهب الوردي وفصوص ماسية بيضاء وعسلية؛ مع تصميم رائع تم تشكيله بأسلوب جميل و متقن، قامت بتنسيقها مع خاتم من الذهب الأصفر والأحجار الكريمة وهو أيضا من مجوهرات " JN Jewels " يضم قطعة كبيرة من الروبي؛ وقد شكلت "جينفر" بذلك تناغما مثاليا.
 
حلقات "فينير Vhenier "؛ أقراط تتميز بمظهر بسيط و ناعم ولكنها تزخر في نفس الوقت بفخامة جذابة، تم ابتكارها من الذهب وفصوص متلألئة من الماس وجائت مناسبة جدا لتسريحة شعرها وإطلالتها.  وبدت أقراط "رينا ليمور Rina Limor " رائعة على "جينفر"؛ وهي مصممة من الذهب مع فصوص ماسية عسلية اللون. أضفت هذه الأقراط تألقا عصريا أنيقا على الإطلالة. في حين جائت أقراط "بروماني Brumani " بحلة تزخر بالجمال بحلقاتها اللامعة المكونة من الذهب الأبيض و الوردي  إضافة إلى الماس و الكريستال.