هل ستنافس شيرين عبد الوهاب النجمة العالمية ميريل ستريب؟

تمنت المطربة شيرين عبد الوهاب ان تمر تجربتها الأولى بمسلسل "طريقى" كبطلة في عالم الدراما دون كوارث مثل التى عانت منها سابقا في فيلم ميدو مشاكل ، ولكن مع نهاية العيد يبدو أن شيرين ستفكر جديا في تكرار التجربة، وستذهب مباشرة لعالم الشاشة الكبيرة، بعدما تلقت تقديرا نادرا من المخرج "عمرو سلامة" الذى اعتبر  أداء شيرين في الحلقة الأخيرة من المسلسل يضاهى أداء سيدة الأوسكار العالمية ميريل ستريب!!
 
شيرين أعادت نشر تدوينة عمرو سلامة الطويلة على صفحتها الخاصة بموقع الفيسبوك ووجهت له الشكر، وقالت بوضوح أن نجاحها كممثلة في مسلسل "طريقى" سيدفعها للتفكير في خوض مساحات أكبر داخل عالم الدراما، بينما جدد عمرو تأكيده بأنه لا يهوى المجاملات ومشهور بانتقاداته العنيفة للأعمال الفنية الرديئة، ولكن ما شاهده في مسلسل "طريقى" أجبره على الإشادة بكل فريق العمل وفى المقدمة منهم شيرين.
 
عمرو وجه تحذير هام لكل من سيقرأ تدوينته قال فيه: هذا الكلام كلام منحاز وغير موضوعي ورأي ذاتي وشهادة مجروحة ومين يشهد للعروسة إلخ..) أنا ماعجبنيش مسلسل (طريقي).. أنا حبيته، حبيته اللي هو عايز إخرج معاه واعزمه على العشا واجيبله ورد".
 
وارسل عمرو عدة رسائل إلى فريق العمل قائلا إلى المخرج "محمد شاكر"....إنجاز وبراءة اختراع، أنا فخور أننا بدأنا حياتنا مع بعض، تامر حبيب وفريق الكتابة...أنتم أكيد ماكتبتوش على ورق أو على كومبيوتر أنتم أكيد كُنتُم بتكتبوا نوتة كمنجات.
 
أضاف: أغاني شيرين...بفكر اعمل زي ما كنت بعمل زمان لما كنت أدمن أغنية وأسجل أغاني المسلسل على شريط كاسيت على الوجهين وأجيب الكاسيت اللي ببيقلبهم لوحده علشان يفضلوا شغالين ال ٢٤ ساعة، وقال للمطربة  شيرين....تمثيلك آخر حلقة ميريل إستريبي. سوسن بدر ومحمود الجندي.. أهرامات.
 
باسل الخياط واحمد فهمي ومحمد عادل وتايسون أنا مش مصدق كنوز التمثيل القادمة مستقبل التمثيل في مصر هو الوجوه الجديدة اللي في المسلسل ده وافتكروا كلامي ده. علي حسام وتيمور وحافظ وبقية الطقم.. رفعتوا المستوى وأذيتوا نفسكم، كل المخرجين هاينتظروا نفس المستوى ده منكم.
 
وواصل قائلا:"أنا عيطت أربع مرات في المسلسل وانا أول مرة في حياتي اعيط بسبب مسلسل، وكنت بستنى دليلة تغني كأن الشمس هاتطلع".
 
وأضاف عمرو سلامة: ملحوظة ثانية لكل الزملاء التانيين اللي ليهم أعمال في رمضان: للأسف ظروفي ماسمحتليش اتابع إلا "طريقي" لظروف كثيرة، بس في عدد كبير من الأعمال شدت انتباهي، هاشفهم واحد واحد لحد رمضان الجاي لكن في المجمل أنا فخور بمستوى صناعة الدراما التليفزيونية في بلدي ومبسوط إن عندنا كم المواهب دي، وده بيثبت إن مش ناقصنا مواهب وناقصنا بس الفرص الصح.
 
يذكر أن شيرين سارعت بتغيير طلتها التى لازمتها طوال تصوير المسلسل واعتمدت لوك جديد لتصوير الحلقات الأولى من برنامج ذا فويس، وقامت بنشرها سريعا مع صور ضمتها وفريق لجنة الحكم لنفى الشائعات التى انتشرت مؤخرا حول انسحابها من الموسم الثالث.