الذكرى العاشرة لرحيل "أحمد زكي" تجمع كل نجوم الفن

حضور فوق العادة لنجم النجوم ورئيس جمهورية التمثيل الراحل "أحمد زكي" عبر حسابات أشهر نجوم الفن العربي طوال نهار الأمس، بمناسبة الذكرى العاشرة لرحيله، فقد اجتمع الزعيم عادل إمام مع النجمة شريهان والجميلة منى زكي، والهضبة عمرو دياب مع آخرين، لتقديم ألبوم من الصور النادر للفقيد الذي لا يعوض.
 
النجمة شريهان كشفت عن صورة نادرة جدا لها في حفل زفاف أحمد زكى على النجمة الراحلة هالة فؤاد، وعلقت عليها بقولها "حبيبي وحبيبتي، سلام الله ورحمته عليهم"، بينما شارك عمرو دياب معجبيه صورة له وهو يستمع لغناء أحمد زكي، بينما شارك النجم عادل إمام بصورة لم تنشر من قبل مع الراحل الكبير وقال تعليقا عليها: "10 سنين مرت على فراقك يا إمبراطور.. ربنا يرحمك".
 
النجم الشاب خالد النبوي كتب: "ذكرى رحيل أحمد زكى.. سقف التمثيل العالى..المره الوحيده اللى اتمنيت اعمل دورعمله ممثل تانى كان دوره فى زوجه رجل مهم". وطلبت النجمة غادة عبد الرازق من متابعيها الدعاء للإمبراطور أحمد زكي قائلة: "الذكرى ال١٠ لوفاة الفنان العملاق احمد زكي .. ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة .. رجاء ادعوله يا جماعة بالرحمة".
 
كما ظهرت نجمة الجماهير نادية الجندي في طلة نادرة على موقع الفيسبوك بصورة تضمها مع أحمد زكي والنجوم الشباب وقتها أحمد حلمي ومنى زكي وغادة عادل وقالت: "في الذكرى العاشرة ل#‏أحمد_زكى‬ رحمة الله عليه لن ننساه".