بالصور: شاهدوا السيارات الفارهة للفنانين العرب

يقتني العديد من نجوم الفن العربي أفخم السيارات وأحدث طرازتها، ويُطلّون بها في الكثير من المناسبات حيث يشاركون صورها مع جمهورهم على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وتعد الفنانة الإماراتية أحلام من أكثر النجمات اللواتي يمتلكن أفخم السيارات الحديثة والمجهزة بكل أسباب الراحة والرفاهية حيث اشترت مؤخراً بأكثر من مليون دولار سيارة من طراز "Rolls Royce" موديل 2015 ولونها فيروزي وضمتها إلى مجموعة سياراتها الفاخرة.  
 
من جهتها، تعشق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السيارات العصرية والسبور، وتمتلك العديد منها من مختلف الماركات حيث تحرص على التقاط صور لها مع سياراتها المفضلة، وبينها سيارة من طراز بنتلي كونتينينتال GT Speed، وسيارة رياضية من ماركة فيراري الإيطالية الرائعة. 
 
أما الفنان عمرو دياب فأطلع جمهوره خلال الأيام الماضية على موقع "فيس بوك" بصور له من من داخل سيارته الفاخرة وذلك فور وصوله إلى العاصمة الرومانية بوخارست لإحياء حفل غنائي. وسأل عمرو المعجبين عن آرائهم فى السيارة الثمينة التي يستقلها ونوعها، فأجمع المتابعين إنها ماركة "رولز رويس".
 
الإعلامية السعودية لجين عمران تتنقل أيضا بأكثر من سيارة بينها سيارتها من "مرسيدس G Class" والتي اشترتها العام الماضي، كما تملك سيارة من نوع "بورش 911 " والتي أضفت إليها نكهتها الأنثوية من خلال طلائها باللون الزهري.
 
من ناحيتها، تمتلك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عدداً من السيارات الحديثة بينها سيارات "نيسان ميكرا" وتعرب عن حبها للسيارات الرياضية. وقد نشرت خلال الأسابيع الماضية صوراً لها من داخل إحدى سياراتها الفارهة باللون التركوزاي، كذلك عرضت صورها الى جانب رانج روفر أسود.
 
ألقوا نظرة على صور النجوم وسياراتهم الفارهة، وإختاروا الأجمل بينها.