رامز أمير يقفز إلى العالمية بجواد أميركي

رشحت إحدى الشركات العالمية الفنان الشاب رامز أمير للمشاركة في فيلم عالمي، يبدأ تصويره في مارس القادم، والمثير أن رامز تلقى الترشيح قبل 6 أشهر عن طريق صديق له فى دبي، التقى به أثناء تسجيل رامز حلقة في برنامج هناك. 
 
وعن هذه التجربة يقول رامز: "كنت أسجل حلقة فى قناة الحرة الأميركية، والتقيت بصديق لى وعرض على المشاركة فى فيلم أميركى تنتجه شركة "إيميت فورلا اواسيس"، وتبحث عن وجه عربي يجيد ركوب الخيل والتمثيل باللغة الإنكليزية، وفي البداية كنت قلقا لكننى أحب المغامرة ووافقت وطلب منى صور لعرضها على الشركة المنتجة والمخرج، وبالفعل وافقت ولم أهتم ومرت ثلاثة أشهر وبعد ذلك تلقيت اتصالا من الشركة المنتجة تخبرني بموافقة المخرج على مشاركتي فى الفيلم".
 
وأضاف: "الآن أقوم بتجهيز إجراءات سفري إلى الولايات المتحدة لأننى من المفترض أن أسافر بداية يناير لإجراء اختبار الأداء أمام المخرج استعدادا لبداية التصوير".
 
وعن الشخصية التي يؤديها في الفيلم يقول رامز: "أجسد شخصية شاب عربي يدرب الخيل ويتورط في جريمة قتل فى ولاية تكساس الأميركية، وأنا أجيد ركوب الخيل لكن حاليا أكثف من التدريب على إجادته حتى أقدم الشخصية بشكل متميز".