بالفيديو: كارول سماحة تبهر جمهورها في كليب "سهرانين"

بأجواء راقصة مشتعلة، أطلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في فيديو كليبها الجديد "سهرانين" بعد طول إنتظار الجمهور له، وفجّرت موهبتها بالرقص الشرقي مع الغربي بكل رشاقة وحيوية ونشاط في شوارع القاهرة.
 
كليب "سهرانين" من كلمات كارول سماحة، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان ديميان ومن إخراج تيرى فيرن، والأغنية هي الثالثة لكارول في مجال كتابة الأغنيات بعد أن قامت بتأليف "هخونك" وأغنية "مش طايقاك".
 
ويعدّ كليب "سهرانين" هو الأول للفنانة اللبنانية منذ زواجها في نهاية أكتوبر 2013 من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار"، حيث كان آخر كليبات كارول "وحشاني بلادي" من ألبومها الأخير "إحساس" الذي أصدرته في 2013.
 
ورغم أن إطلالة كارول في الكليب كانت موفقة من حيث إختياراتها للملابس وتسريحة الشعر وحركاتها الراقصة، إلا أنها لم توفق في إختيار الممثل الذي شاركها البطولة فيه بعدما بدا الفارق بالعمر بينهما جلياً، في حين كان الأحرى بكارول إختيار شاب يلائهما بالسن لتعبر عن أشواقها وغرامها به. 
 
كما أنه لا يمكن لمشاهد الكليب المذكور إلا أن يلتمس تشابها كبيرا بين "سهرانين" وبين أغنيتي "c'est la vie" للمطرب الجزائري الشاب خالد وأغنية "لافييستا" للفنانة اللبنانية ديانا حداد سواء من حيث الإيقاع الراقص السريع او من حيث كلمات الأغنية التي تروي حكاية السهر في الليل وحب الحياة، وبالتالي، فإن المشاهد لم يُبهر بأي جديد أو فكرة مبتكرة بهذا العمل بإستثناء إخراج الكليب المتقن ورقص كارول الرائع وإطلالتها الساحرة.
 
من ناحيتهم، أثنى متابعو كارول على مواقع التواصل الإجتماعي على الجو العام للكليب واصفين إياه "بالروعة" و"الجميل جدا"، كما أشادوا بالرقص الإستعراضي لكارول وتمنوا أن تصل الى العالمية من خلاله.
 
شاهدوا كليب كارول وإحكموا عليه بأنفسكم: