بالفيديو: شيرين تحبس الأنفاس في "ومين إختار"!

أدهشت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جمهورها خلال تجسيدها لوحات إستعراضية راقصة ضمن مشاهد من فيديو كليبها الجديد لأغنية "ومين إختار" حيث تمايلت برشاقة ودلع أنثوي على ايقاع الموسيقى الصاخبة للأغنية.
 
شيرين تألقت بالفيديو بأكثر من إطلالة لافتة لها بينها إرتداؤها فستاناً أحمر ضيقاً كشف عن مفاتنها إلا أنه جاء مشابها الى حد ما بفستان زميلتها نانسي عجرم في فيديو كليب "ما تيجي هنا"، كذلك تشابهت قصة شعر شيرين مع صاحبة أغنية "آخاصمك آه". فهل وقعت شيرين بفخ التقليد الأعمى؟
 
وانسحب هذا التقليد ايضا على حركات شيرين الراقصة حيث إتهمها جمهورها بأنها نسخت حركات الفنانة العالمية جنفير لوبيز في فيديو كليباتها، كذلك جاءت رقصاتها مماثلة لزميليتها نوال الزغبي في كليب "اللي تمنيته" وايضا في كليب "مازال" لسميرة سعيد.
 
ولم تقتصر لوكات النجمة السمراء على الفستان الاحمر حيث ارتدت ايضا فساتين كلوش قصيرة بقصات بسيطة أبدتها أصغر من عمرها، أما مكياجها فجاءت ألوانه ترابية انعكست جاذبية على ملامح شيرين الناعمة، وهو من توقيع خبيرة التجميل هالة عجم.
 
قصة الكليب تدور حول شيرين النجمة التي تقع في غرام زميلها الوسيم "علي حمود"، وصيف ملك جمال لبنان لعام 2012، وذلك أثناء تصويرها مشهد تمثيلي، فتنشأ بين الطرفين قصة عاطفية ويلتقيان بكل رومانسية على كورنيش بيروت ويندمجان هناك بموضة إلتقاط صور "السلفي" لهما للتعبير عن سعادتهما بجانب بعضهما.
 
من ناحية الشعر، إختارت صاحبة أغنية "آه ياليل" إسدال شعرها "الهايلايت" المتوسط الطول على كتفيها مع اعتماد غرة جانبية فبدت غير متكلفة وأنيقة في الوقت عينه.
 
وحاز الفيديو كليب ذات الإخراج المصقل بالتقنيات الحديثة على أكثر من 155 ألف مشاهدة خلال الساعات الماضية، كما اتسمت معظم تعليقات متابعي شيرين بالإيجاب عليه مشيدين بالإغنية وإطلالات شيرين المتجددة ورشاقتها، بإستنثاء القلة الذين إتهموها بتقليد الفنانات المذكورات.
 
أغنية "ومين اختار" هي من أحدث ألبومات شيرين "أنا كتير"، ومن كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع توما، وإنتاج نجوم ريكوردز وإشراف ياسر خليل وايمن نابليون. ويُعد هذا الكليب ثاني تعاون لشيرين مع المخرج الأوكراني العالمي سيرغي كاتشينكو Sereja Tkachenko، بعد تصوير كليب أغنية "كُلي ملكك".
 
شاهدوا كليب "ومين اختار" وإحكموا عليه بأنفسكم: