نجمات إعلانات المجوهرات ينافسن بريق الماس

هي: عمرو رضا
 
الجمال وحده لا يكفي لتصوير إعلانات المجوهرات، ولهذا تتهافت كبرى بيوت المجوهرات العربية على تقليد مثيلاتها الغربية بالبحث عن نجمات يمتلكن الجمال المفعم بالإثارة والكاريزما المعبرة عن النجومية والبريق الذى يعكس الفخامة والرقي. وحتى الآن لا زالت دائرة الاختيارات محصورة في النجمة اللبنانية نانسي عجرم والمطربة إليسا ونجمة الاستعراض هيفا وهبي والصاخبة دوما مايا دياب والرقيقة يارا وفاتنة الخليج هيفاء حسين وصاحبة الطلة الكلاسيكية سيرين عبد النور، وأخيرا جوهرة تونس الفنانة درة. فمن منهنّ نافست الألماس والذهب في الجمال؟
 
النجمة المثيرة مايا دياب نموذج للمرأة في فطرتها تمزج بين الإغراء والإغواء، مع لمسات من البراءة المطلوب ألا تصدقها أبداً. وفي حملتها الإعلانية لدار مجوهرات "Voyageur" قالت الإدارة أن مايا "نجمة فوق الغيوم تضيء من خلال مجوهرات "Voyageur"، بينما هي استلهمت أساطير البداية وظهرت بالثوب الأبيض وبالتفاحة الشهيرة والأفعى غارقة فى بريق المجوهرات لتقديم تشكيلة خاصة بالحب.
 
إتفق أو اختلف مع ما تقدمه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى من أعمال فنية، ولكن المؤكد أن لها كاريزما خاصة جعلتها بدون منافس الوجه الإعلاني الأساسي لجميع المجموعات الأخيرة من مجوهرات زغيب و سفيرة لها في لبنان والشرق الأوسط للدعاية لمجموعة (ستار – النجمة)، وقد أصدرت مؤخرا مجموعة جديدة تتبع لمجموعة النجمة، أسمتها "دبدوب الحب" وهو عبارة عن مجموعة تحتوي على تعليقات من الذهب الأصفر، والأبيض، عيار 18 قيراطا بشكل الدب ومطعمة بالألماس، و قلادات على شكل قلب تتوسطه نجمة خماسية في دلالة واضحة لعبارة: "نجمة قلبي"، إضافة إلى أقراط وخواتم من ذات الشكل.
 
 دار مجوهرات L'AZURDE وجدت ضالتها أخيرا في الفنانة التونسية درة زورق التي انتهت من تصوير حملتها الأولى لعام 2014. ومن المؤكد أنها ستتعرض لمقارنة شرسة مع نجمات الدار في السنوات الماضية وخصوصاً المطربة اللبنانية الساحرة اليسا، والفنانة المتألقة سيرين عبد النور، ولكن المشترك الوحيد بين الحملات الثلاث هو الطلة الكلاسيكية التي تمزج بين الرقة والفخامة والأنوثة وبين الرومنسية.
 
إبتسامة نانسي عجرم سر سحرها ولهذا تم اختيارها من بين كل الجميلات لتقديم الحملة الاعلانية لتشكيلة مجوهرات "فرفشة" من بيت المجوهرات الشهير "داماس"، حيث تمتزج مجموعة المجوهرات الشهيرة والمعروفة بألوانها الجذابة ورقتها وفخامتها في نفس الوقت، بدلال نانسى وضحكتها. 
 
النجمة اللبنانية يارا نشرت عبر حسابها الخاص على "تويتر" منذ أيام عقدها المتجدّد مع دار المجوهرات السويسرية المرموقة "بياجيه" للسنة الثالثة على التوالي، لتبقى سفيرة على عرش مجوهرات "بياجيه" في العالم العربي، وهي هنا لا تنافس قريناتها من نجمات الشرق الأوسط فحسب، وانما تنافس لائحة طويلة من أجمل نجمات العالم اللواتي يحملن لقب سفيرات "بياجيه"  ومن أبرزهن الممثلة الشهيرة غونغ لي.
 
الفنانة البحرينية هيفاء حسين، غيرت إطلالتها بعدما انتقلت من الدعاية لدار مجوهرات "غسان"، الى سفيرة لمجوهرات "الصلاحي"، الموجهة خصيصا لجميلات الأسر الراقية فى الخليج، حيث تمزج المجموعة بين الذهب الأصفر والألماس بتصميمات هدفها الأول إبراز الترف والفخامة.
 
الجميلات من فتيات الاعلانات كثيرا... لكن المجوهرات تعشق بريق النجمات... فمن النجمة الأكثر تألقا في الشرق الأوسط؟