بالصور: نجوم ونجمات يشبهون بعضهم

هناك الكثير من النجمات اللاتي يشبهن نجمات شهيرات أخريات ومنهم برايس دالاس هوارد التي تشبه جيسيكا شاستين، آبي كورنيش التي تشبه تشارليز ثيرون، كاتي بيري التي تشبه زوي ديشانيل، وهناك أيضا زوي سالدانا التي تشبه ساندي نيوتن وجينيفر كونلي التي تشبه كثيرا الممثلة ديمي مور، ولكن ربما ستندهش إذا علمت أن هناك عدداً لا بأس به من النجمات يشبهن نجوم رجال من حيث ملامح الوجه وهو ما يجعلك للوهلة الأولى تظن أنهما أقرباء أو ربما أشقاء ومن ضمن هؤلاء النجوم: جاستين بيبر الذي يشبه مايلي سايرس، الممثل جاريد ليتو الذي يشبه كثيرا الممثلة كورتني كوكس، جوليا روبرتس التي تشبه إلى حد ما المغني ستيفن تايلور.
 
شاهد بالصور نجوم يشبهن نجمات في ملامح الوجه:
 
1-جاستين بيبر ومايلي سايرس: 
ملامح وجه المغني الكندي جاستين درو بيبر تشبه كثيرا ملامح وجه المغنية والممثلة مايلي راي سايرس، ومن ينظر إلى صورتيهما قد يظن أنهما شقيقين، والطريف أن الملامح ليست الشيء الوحيد الذي يتشابهان فيه حيث يتشابهان أيضا في تصرفاتهما المثيرة للجدل والتي أثارت حولهما الكثير من الضجة والانتقادات.
 
2-جوليا روبرتس وستيفن تايلور: 
ملامح وجه الممثلة الشهيرة جوليا فيونا روبرتس والتي دخلت عالم الشهرة بفيلمها الشهير "Pretty Woman" تشبه إلى حد ما ملامح المغني وكاتب الأغاني ستيفن تايلور والذي اشتهر بكونه عضو فريق الروك " Aerosmith". 
 
3-كريستوفر والكين وسكارليت جوهانسن: 
كريستوفر والكين هو ممثل وكاتب أميركي ظهر في أكثر من 100 فيلم وعرض تليفزيوني وهو يشبه كثيرا الممثلة الأميركية وعارضة الأزياء سكارليت جوهانسن والتي دخلت عالم الشهرة بفيلمها "North".
 
4-كلينتون ريتشارد دوكنز وإيما روبرتس: 
كلينتون ريتشارد دوكنز هو عالم بيولوجيا تطورية وإيثولوجيا وكاتب بريطاني وهو يشبه في الملامح مواطنته الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية إيما شارلوت دويري واتسون.
 
5-كيشا وجون ترافولتا: 
كيشا روز سبرت التي تشتهر باسم كيشا هي مغنية راب وكاتبة أغاني أميركية بدأت العمل الفني في عام 2005 وكانت وقتها في الثامنة عشر من عمرها ولقد أطلقت أغنيتها المنفردة الأولى في عام 2009، ملامح وجه كيشا تشبه ملامح الممثل الشهير جون ترافولتا والتي بدأت شهرته في فترة السبعينيات بعد قيامه بأدوار البطولة في أفلام كلاسيكية شهيرة مثل " Saturday Night Fever"، "Grease".
 
6-جاريد ليتو وكورتني كوكس: 
الممثل الأميركي والمغني والمخرج جاريد ليتو بدأ حياته المهنية بالعمل في التليفزيون في أوائل التسعينيات ولقد بدأت شهرته بعد أن قام بدور "جوردان كاتالانو" في المسلسل التلفيزيوني " My So-Called Life"، ملامح وجه جاريد ليتو تشبه كثيرا ملامح وجه الممثلة والمنتجة والمخرجة الأميركية كورتني كوكس.