أنجيلينا جولي تعلن الانسحاب!

تخلت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن منصبها في الجمعيّة الخيريّة التي كانت مفضّلة عند الأميرة ديانا "The Halo Trust"، التي تُعنى بإزالة الألغام، حيث قررت مغادرتها، وتخلت عن مساهماتها القيّمة في نشاطاتها وأعمالها.
 
ويشير موقع "هي" أن سبب مغادرة أنجيلينا للجمعية، الخلاف الذي وقع بينها وبين المنتسبين الآخرين الذين تجرّأوا على الاستفادة من أرباح هذه المؤسسة لمصالحهم الشخصيّة، حيث تخلّت في شهر مايو من السنة الماضية عن مكانتها كـ"قيّمة" على هذه الجمعيّة.
 
وأعربت جولي عن "عدم ارتياحها" إزاء التصرّف الذي قام به قيّمان اثنان على أعمال هذه الجمعية عندما دفعا لأنفسهما مبلغ وقدره 120000 يورو بعد أن تكفّلا بـ"مراجعة نشاطاتها وكل الأمور ذات الصلة".
 
هذا وقد تطرّق أحد المطّلعين إلى هذا الموضوع، حيث قال: "تركت الجمعية لأنّها لم تكن مرتاحة أبداً مع تصرّفات العاملين فيها والمؤتمنين على متابعة حسن سير الأعمال هناك".
 
ومن جهة أخرى، عُرضت مجموعة من الصور القديمة للفنانة العالمية "أنجلينا جولى" للبيع بـ1800 جنية استرلينى في أحد معارض العاصمة البريطانية لندن، حيث التُقطت الصور عام 1995 بواسطة المُصورة الإنجليزية الشهيرة "كيت جارنر" وتظهر "جولى" في الصور المعروضة بالأبيض والأسود وهى في مرحلة العشرينات يبدو الإصرار والتحدي على وجهها وقد اكتفت بوضع ماكياج داكن بعينيها.