ما الهدايا التي قدمتها ميشيل أوباما إلى جورج وشارلوت؟

خلال الزيارة القصيرة للسيدة الأميركية الأولى إلى بريطانيا لم تنسَ ميشيل أوباما أصغر فردين من أفراد العائلة المالكة البريطانية، وعندما ذهبت بصحبة والدتها وابنتيها ماليا وساشا إلى قصر كينغستون لتناول الشاي مع الأمير هاري، حرصت ميشيل أوباما على أن تترك هدايا للأمير جورج والأميرة تشارلوت.
 
الأمير جورج الذي سيكمل عامه الثاني في شهر يوليو هذا العام تلقى عربة خشبية ذات لون أحمر وعلى شكل مقطورة (red Berlin Flyer P-Wee Wagon)، وشقيقته الأمير تشارلوت (6 أسابيع) تلقت بطانية أطفال أنيقة مصنوعة من صوف حيوان ألبكة، وكرسياً هزازاً وهما هديتان مثاليتان لطفلة حديثة الولادة، عربة الأمير جورج والكرسي الهزاز الذي تلقته الأمير تشارلوت كلاهما تمت صناعته يدويا من قبل طائفة الاميش (Amish community).
 
ميشيل أوباما كانت قد زارت بريطانيا من أجل الترويج لحملتها الخيرية الجديدة "Let Girls Learn" وهي حملة تهدف لإتاحة فرصة التعليم للفتيات في جميع أنحاء العالم.
 
يذكر أن السيدة الأولى ميشيل أوباما لم تقابل دوق ودوقة كمبردج أو طفليهما خلال زيارتها الأخيرة لبريطانيا حيث أنهم يتواجدون حاليا في منزلهم "Amner Hall" في مقاطعة " نورفك" الإنكليزية ولذلك فإن ميشيل أوباما لم تشاهد الأمير جورج أو شقيقته الأميرة تشارلوت، ولكن العالم سيتمكن قريبا من مشاهدة الصور الرسمية التي التقطت للأميرة تشارلوت في يوم تعميدها وذلك بعد أن تنضم صورها الرسمية إلى صور أفراد العائلة المالكة البريطانية وهو ما سيحدث في يوم 5 يوليو.
 
حتى الآن لم تنشر سوى 4 صور رسمية للأميرة تشارلوت وهي تظهر صورة الأميرة تشارلوت التي يحتضنها أخيها الأكبر الأمير جورج وهي صور قامت بالتقاطها والدتهما كيت ميدلتون.