كيندرا سبيرز تنجب ولياً للعهد من رحيم آغا خان

العالم الآن في انتظار مولد الطفل الثاني لدوق ودوقة كامبريدج والذي سيكون ترتيبه الرابع في ولاية العرش البريطاني، ولذلك قد لا يعلم الكثيرون أن طفلا آخر قد ولد في مدينة جنيف يوم السبت الماضي وهو الأمير عرفان ابن الأمير رحيم آغا خان (44 عاماً)، وزوجته عارضة الأزياء السابقة كيندرا سبيرز (26 عاماً) والتي أصبحت تحمل اسم الأميرة سلوى بعد زواجها من الأمير رحيم ابن الشاه كريم الحسيني وهو آغا خان الرابع وزعيم طائفة الشيعة الإسماعيلية النزارية.
 
كيندرا سبيرز هي عارضة أزياء أميركية ولدت في مدينة سياتل وقد شاركت خلال عملها في العديد من عروض الأزياء الهامة لماركات عالمية مثل "شانيل" (Chanel) وعروض أزياء للمصممة الشهيرة دايان فون فوريستنبرج (Diane von Furstenburg) وكان يتوقع أن تكون بمثابة "سيندي كروفورد" الجديدة إلا أنها اعتزلت مهنة عرض الأزياء بعد زواجها من الأمير رحيم آغا خان عام 2013 بعد خطبة استمرت 4 أشهر.
 
الأمير عرفان هو الطفل الأول لكيندرا سبيرز وقد تم الإعلان عن مولده أمس، و أصدر الآغا خان الرابع تصريحا رسميا بمناسبة مولد حفيده الأمير عرفان أن مولده "أدخل سعادة كبيرة على قلب العائلة".
 
الأمير حسين (41 عاماً) وهو الشقيق الأصغر للأمير رحيم آغا خان تزوج أيضا من عارضة أزياء أميركية وهي عارضة الأزياء كريستين وايت (38 عاماً) إلا أن زواجهما انتهى في عام 2013 وبعد حفل زفاف أخيه الأكبر رحيم بفترة قصيرة. جد الأميرين رحيم وحسين الأكبر وهو علي آغا خان تزوج أيضا من سيدة أميركية وهي الممثلة الشهيرة رينا هيوارث وتزوجا في عام 1948 وحتى عام 1953 وأنجبا طفلة أطلقا عليها اسم ياسمين.