بالصور: شاهدي التطور الصادم في إطلالات Kendall Jenner

إكتسبت عائلة Kardashian شهرة واسعة في أرجاء العالم منذ عدة سنوات وما زالت هذه الشهرة تزداد يوماً بعد يوم، والفضل في ذلك يعود إلى Kim التي مهدت الطريق للعائلة كلها بعدها... ومن بينهم شقيقتها من أب آخر Kendall Jenner التي أصبحت اليوم إحدى أشهر عارضات الأزياء العالميات، ولم تعد بحاجة لدعم شقيقتها الكبرى، حيث رسمت لنفسها خطاً مهنياً مستقلاً. كما أصبحت اليوم إحدى أهم أيقونات الموضة التي يُحتذى بها وبأناقتها، لكن كيف كان أسلوبها قبل الشهرة وفي أيام الطفولة؟ هذا ما ستتعرفين عليه اليوم.
 
كانت إطلالات Kendall في الطفولة وتحديداً عام 2008  في بداية تعرضها للأضواء خجولة كما شخصيتها، وفيها الكثير من البراءة وكانت تنسق – أو ربما والدتها تنسق لها - إطلالات ملونة تناسب سنها الصغير وبقيت على هذا الحال عدداً من السنوات، إلى أن أدركت جمالها وجمال قوامها. وطبعاً فقد نالت شهرة واسعة بعد برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها وبعائلتها Keeping up with the Kardashians، وبعد حضورها عدداً من المناسبات على السجادة الحمراء، أصبحت خياراتها أكثر أنوثة ونضج اًولاحظنا التحول عام 2011.
 
وقد تم اكتشافها من قبل وكالات عرض الازياء بعد ذلك ودخلت هذا المجال وأصبحت المفضلة بالنسبة لعدد كبير من دور الأزياء العالمية مثل Chanel، وBalmain، وCalvin Klein. 
 
وطبعاً نتيجة احتكاكها المباشر بعالم الأزياء أصبحت خياراتها في الموضة رائعة على السجادة الحمراء أو في الحياة اليومية وهذا العام شهد أجمل إطلالاتها ولا سيما في حفل Met Gala بالفستان الأخضر البرّاق، وفي مهرجان كان تحديداً حفل amfAR بالفستان البنفسجي، ويذكر أن الفستانين حملا توقيع Calvin Klein. 
 
سنتركك الآن مع إطلالات Kendall Jenner منذ عام 2008 حتى الآن لتلاحظي التطور المدهش في أناقتها ونضجها.