هل تستحق دنيا سمير غانم دخول قائمة الأكثر أناقة؟!

لم تكن الأضواء مسلطة بشكل كبير على إطلالات النجمة المصرية دنيا سمير غانم قبل ظهورها في برنامج The XFactor كعضوة أساسية في لجنة التحكيم، غير أنها ومنذ بدأ عرض أولى حلقات البرنامج بدأت الصحافة بمتابعة خطواتها خصوصاً في ما يتعلق بالموضة والأزياء. 
 
وقد أثبتت دنيا بالفعل أن إطلالاتها تستحق المتابعة، وتحديداً لنحاةي التطور الكبير الذي لاحظناه في أناقتها قبل البرنامج وبعده حيث أصبح أسلبوها أكثر عصرية، وتحرص على متابعة أحدث خطوط الموضة وتنسيق إطلالات مميزة تناسبها وتناسب قوامها.
 
وقد أحببنا الفستان الأسود مع الترتر الملون والحذاء الأخضر اللذين اختارتهما في إحدى الحلقات، كما أعجبنا التصميم الأنيق باللون الاخضر الفاتح من Elie Saab، والتنورة الملونة مع التوب الزيتية والحذاء بالللون التوتي الداكن، كذلك الإطلالات الكاجوال لمشاويرها الصباحية الأنيقة التي تكون مؤلفة غالباً من الجينز العريض أو الممزق، مع توب قطنية فضفاضة. وتحرص دنيا بشكل مستمر على اختيار إكسسوارت جميلة مع إطلالتها من أحذية وحقائب فاخرة، أو مجوهرات عصرية ومُبتكرة. 
 
جمعنا اليوم بعض أجمل إطلالات دنيا سمير غانم وأكثرها حداثة، شاهديها هنا وأخبرينا رأيك إن كانت تستحق دخول قائمة الأكثر أناقة. 
 

 شاهد... ديبيكا بادكون ترتدي فستان دنيا سمير غانم الأصلي