إطلالات مميزة للنجمات مع بداية العام.. فمن الأكثر أناقة؟

إستهلت النجمات العربيات بداية العام الجديد بإطلالات مميزة إتسمت بالأناقة والألوان الدافئة كإطلالتي نجوى كرم وماجدة الرومي، كذلك الألوان المعبّرة عن التفاؤل والسلام كإطلالتي نانسي عجرم ووعد بالفساتين البيضاء.
 
فضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بفستان طويل بقصة سمكة والمرصع بالترتر الأسود والأحمر المتوهج من عند منطقة الصدر، وهو من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. ولم تقل إطلالة نجوى الرابعة في برنامج "آراب غوت تالنت" أناقة عن الحلقات الماضية لكنها إتسمت هذه المرة بطابع أنثوي مرح، فإرتدت فستانا مطبعاً بالكارو الأحمر والأسود، ومنفوشاً عند تنورته، فيما إختارت تسريحة الكيرلي لشعرها، فبدت بغاية الجمال والجاذبية.
 
اللون الأحمر القرمزي إنسحب أيضا على ظهور الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في مهرجان "هلا فبراير" بالكويت، فإختارت ثوباً طويلاً بقصة محتشمة تميز بتفاصيله المطرزة في القسم العلوي منه، فبدت فيه بغاية الأناقة.
 
الفنانة نانسي عجرم خطفت الأنظار بثوب أبيض بتصميم مميز وبسيط من دار "غوتشي"، فجاء بقصة Crop Top مزيناً بشريط فضي عند الخصر والياقة، فأبرز تقاسيم جسمها الرشيق، فيما تزينت بأكسسوارت فضية لائمت الثوب.
 
كما رسى إختيار الفنانة السعودية وعد على اللون الأبيض، وهو لون التفاؤل في بداية العام الجديد وذلك خلال إحيائها أحد حفلات الزفاف. وتميز الفستان بقصته البسيطة والملتصقة بقوامها المتناسق.
 
وإستقطبت الألوان البراقة كل من الفنانة ديانا حداد التي توهجت بفستان شفاف بالذهبي والفضي من دار أزياء "لابورجوازي" خلال إحيائها أحد الأعراس، كذلك أطلت دنيا بطمة بفستان مزدحم بالتفاصيل باللون الذهبي مع تسريحة شعر مموجة، ومزجت كارمن سليمان بين اللونين الأسود والذهبي فبدت مشرقة.
 
الفنانة اللبنانية مادلين مطر التي تتواجد حاليا في إسبانيا شاركت جمهورها بصور لها وهي ترتدي فستاناً أسود مشكوكاً بالخرز أبرز أنوثتها، أما صاحبة أغنية "يا عايش بعيوني" يارا فتألقت بفستان طويل من المزين بالورود المشغولة بالدانتيل باللون الأخضر الزمردي، فبدت كزهرة ربيعية.
 
ألقوا نظرة على إطلالات النجمات العربيات مع بداية العام الجديد، وأخبرونا من تستحق نجمة الأناقة هذا الأسبوع؟