نجمات أنيقات... ونجمات خيبن آمالنا

هي: هلا جرجورة 
 
مناسبات كثيرة متنوعة مرت هذا الأسبوع، من هوليوود وصولاً إلى عالمنا العربي، وقد اختارت النجمات أحدث وأكثر التصميمات عصرية ومواكبة للموضة، وكثيرات منهن اتسمت إطلالاتهن بالروعة والأناقة، أما بعضهن فقد فشلن في اختبار الأناقة فشلاً ذريعاً. سنتعرف إلى أجمل وأسوأ إطلالات النجمات. 
برأيي أن الأكثر تميزاً هذا الأسبوع كانت النجمة Blake Lively التي اختارت فستاناً من Gucci، باللون الأصفر الهادئ وبقصة بسيطة، أظهرت حملها بطريقة رائعة! 
 
وكذلك هيفاء وهبي التي اختارت فستاناً باللون الذهبي البرّاق من توقيع ZuhairMurad بقصة ذيل السمكة وقد ناسبها تماماً. وSienna Miller التي عادت مؤخراً للظهور على السجادة الحمراء بخيارات مميزة وأنيقة وأحدثها كان هذا الفستان باللون الأحمر الداكن من Erdem. 
 
أما دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فقد أطلت بفستان أزرق هادئ وبتصميم عصري من Jenny Packham وبدت ناعمة وجميلة. ونانسي عجرم التي اختارت فستانا قصيرا ورائعا من Valentino ناسب ستايلها الأنيق والشبابي.
 
أما من لم يوفقن في خيارتهن، فبالتاكيد Lady Gaga ترأست القامة بأحدث إطلالاتها في لندن، وخاصة من ناحية الماكياج المخيف الذي اختارته. وشهد الياسين التي اختارت فستاناً باللونين الأحمر والبيج لإطلالتها في مهرجان أبوظبي ولم توفق بخيارها أبداُ، وكذلك أريام التي أطلت بنفس المناسبة بفستان مع تفاصيل باللون الأخضر غير أنه بدا شديد التكلف ولم يناسبها. 
 
أما مفاجأة الأسبوع فكانت Olivia Palermo التي عودتنا دائماً على ختيار أجمل الملابس غير أن إطلالتها بهذا الفستان الأبيض مع الوشاح الإسباني من فوقه لم تكن موفقة أبداً. 
 
إستعرضنا لك أجمل وأسوأ إطلالات الأسبوع، وقد أطلقنا أحكامنا على بعضها. شاهدي الصور واختاري بنفسك صاحبة أسوأ إطلالة والأكثر أناقة.