نجمات يتألقن بـPrada... من الأجمل برأيك؟

هي: ماري الديب
 
تصاميم تجمع بين الأناقة الراقية والعصرية هي التصاميم التي تقدمها دار Prada للأزياء، الدار التي ينتظر عشاق الموضة عرضها في كل موسم من مواسم الموضة. صيحات وتصميمات رائعة كلها فن وإبداع تقدمها Prada في كل موسم.
 
لا تتردد النجمات والمشاهير في اعتماد إطلالة من Prada على السجادة الحمراء وفي المناسبات الرسمية، لتكون إطلالتهن مفعمة بالأناقة والفخامة. ونحن اخترنا لك مجموعة من تصاميم Prada التي تألقت بها النجمات مثل Diane Kruger التي اختارت فستان Maxi باللون البرتقالي الفاتح بأكمام طويلة مع بعض التطريز الذهبي على الرقبة مكملة هذه الإطلالة بحقيبة يد Clutch باللون البنفسجي.
 
أما الممثلة  Jess Weixler اختارت فستاناً من البنفسجي الفاتح بأكمام طويلة من اللون ذاته مع الشيفون الأسود للكم الآخر، والممثلة Jessica Chastain التي ارتدت فستاناً باللون الزهري متعدد الطيات، أما Emma Stone اختارت من Prada فستاناً باللون الزهري الفاتح مشكوك بطريقة ناعمة جداّ على طرفي الصدر وكانت غاية في الإنوثة.
 
Kate Mara تألقت بفستان زيتي قصير مفتوح عند الصدر ومشكوك بالخرز الأسود والأخضر على شكل وجه، وKerry Washington تألقت بفستان باللون البرتقالي الحيوي ومشكوك بالفضي بشكل خيوط طولية رفيعة مع فتحة من جهة الساق اليسرى ليظهر تحتها قطعة قماش قصيرة مشكوكة بالأسود، أما Nicola Peltz فاختارت البرتقالي الفاتح بفستان Maxi مربوط على الرقبة ومفتوح بشكل حرف V كبير، وأيضاً Lea Seydoux اختارت فستاناً من تصميم الدار لخريف وشتاء 2014   والمطبوع بأشكال هندسية.
 
هذه بعض إطلالات النجمات من Prada، ألقي نظرة عليها وأخبرينا من كانت الأجمل برأيك؟