من الأجمل في حفل Nickelodeon Kids' Choice Awards؟

إعداد: أريج عراق
 
مناسبة جديدة، وسجادة حمراء جديدة، تتألق عليها النجمات بأبهى صورهن، ليتنافسن كالمعتاد على لقب "من الأجمل"، هذه المرة كانت في حفل Nickelodeon's 27th Annual Kids' Choice Awards الذي أقيم في USC Galen Center بلوس أنجلوس كاليفورنيا.
 
الجميلة Bella Thorne  اختارت أحد إبداعات Valentino وهو Short Jumpsuit خضراء من الساتان بدون أكمام ولا إضافات، مع حذاء ذهبي رقيق من Christian Louboutin.
 
النجمة Lea Michele إختارت إطلالة وردية بتوقيع Elie Saab، من خلال فستان من الدانتيل، بحمالات رفيعة، مع حذاء بيج من تصميم Dolly وحقيبة صغيرة بنفس اللون تقريبا من تصميم Fendi. 
 
الممثلة Jayma Mays تألقت بفستان قصير بأجزاء من الشيفون، مطبوع بالأخضر والأبيض والسماوي من تصميم Timo Weiland، مع حذاء أصفر معدني metallic يحمل توقيع Jimmy Choo، وحقيبة يد صغيرة من تصميم Rebecca Minkoff.
 
النجمة America  Ferrera إختارت إطلالة كلاسيكية ببذلة تجمع بين اللونين الكحلي والأسود يظهر من تحتها قميص باللون الأسود، من تصميم  Veronica Beard.
 
الجميلة Victoria Justice بدت رائعة في أحد إبداعات Versace، وهوفستان قصير مطبوع يجمع بين الأصفر والأخضر والأسود، مع حذاء أسود رقيق من تصميمJimmy Choo.
 
النجمة Selena Gomez تجيد لفت الانتباه كعادتها، هذه المرة كانت بتوقيع Dolce & Gabbana، ببلوزة قصيرة، مطبوعة عليها نقوشات صقلية باللون الرمادي، وأكمام طويلة بأساور صفراء مع Mini Short أصفر، وحذاء فضي من تصميم Barbarella.
 
الجميلة Ariana Grande اختارت فستاناً أصفر بسيطاً من تصميم Aiisha Ramadan قصيراً بدون أكمام ولا تفاصيل، مع حقيبة بيضاء بنقوش طفولية من Chanel، وحذاء أبيض أنيق من Saint Laurent.
 
النجمة الشابة Willow Shields اختارت إطلالة زرقاء بحرية مطبوعة من Timo Weiland تتكون من Top قصير بدون أكمام وتنورة لا تصل ألى الركبة بنفس اللون والنقش، مع حذاء فضي معدني metallic يحمل توقيع BCBG.
 
النجمة الصغيرة Zoey Deutch بدت مميزة في تصميم Osman، وهو أيضاً بلوزة بيضاء قصيرة بنقش لشجرات رمادية، مع شورت بنفس اللون والنقش، مع حقيبة سوداء صغيرة وصندل رقيق بنفس اللون.
 
برأيك، من منهن كانت الأجمل في حفل Nickelodeon Kids' Choice Awards؟
 
شاهدي الصور والقرار لك.