أجمل تشكيلات مجوهرات ناعمة لعام 2019

تقدم علامات المجوهرات العديد من تصميمات المجوهرات الناعمة نظراً لاتفاع الطلب عليها خلال السنوات الأخيرة فهي تلائم اطلالات المرأة اليومية في مختلف المناسبات.

وتقدم المجوهرات الناعمة لمسة أناقة فريدة تخاطب الأنوثة وتنعم ببريق الذهب بسحر لافت فتمنح الاطلالة التألق الملائم للنهار أو مناسبات المساء وتلائم مختلف أنواع الاطلالة والأزياء.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الراقية من المجوهرات الناعمة التي تلائم اطلالتك في عام 2019 بتصميمات ساحرة من أحدث ما قدمت علامات المجوهرات..

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة  Sous le Signe du Lion بتصميم الأسد شعار العلامة الفرنسية الراقي بأناقة متقدة من الذهب الأصفر والماس واللازورد.

سلسلة من تيفاني  Tiffany

سلسلة من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار سلسلة من مجموعة Paper Flowers بتصميم الزهور الناعمة في سحر فريد من الذهب الأبيض والماس وأحجار التنزانيت.

سلسلة من ديور  Dior

سلسلة من ديور Dior

من علامة ديور نختار سلسلة من مجموعة L’Eclipse التي تستلهم فيها ديور الشاعرية من عالم الشمس والقمر بتصميم من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ والماس.

اسوارة من شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار اسوارة من مجموعة Bee my Love بتصميم من وحي خلية النحل في تلخيص معاصر حافل بالأنوثة بجمال الذهب الأصفر والماس.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Bouton d'or وهي مستلهمة من خرز البايات اللماع المستخدم في تزيين الفساتين الراقية في أحدث اصداراتها المزينة بالفيروز واللازورد مع الذهب الأصفر والماس.

خاتم من بولغاري  Bulgari

سلسلة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار خات من مجموعة Fiorever الراقية بتصميم مستلهم من الزهرة الرباعية رمز الحظ في الحضارة الرومانية بجمال الذهب الوردي والماس.

سلسلة من بياجيه  Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار سلسلة من مجموعة Possession في أحدث اصداراتها بتألق عصري فريد من الذهب الوردي والماس وحجر النمر الأنيق.