أفخم موديلات أقراط أذن مرصعة بالماس من دور المجوهرات العالمية

أحجار الماس هي بالتأكيد من أكثر الأحجار الكريمة شهرة وهي تتمتع بمكانة مميزة للغاية في عالم المجوهرات وتوفر لقطع المجوهرات التي تزينها تألقا لا مثيل له. واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع قطع المجوهرات المرصعة بأحجار الماس من أحدث مجموعات المجوهرات والمقدمة من ماركات عالمية:

أقراط Diamond Passion من بولغري Bvlgari

أقراط Diamond Passion من بولغري Bvlgari

وهي مقدمة من مجموعة Magnifica التي تشيد بالتاريخ العريق لروما القديمة. تتميز هذه الأقراط بتصميمها الاستثنائي والمستوحى من الخطيبة الرومانية الشهيرة أورتنسيا Hortensia، وتتألق بمجموعة من أحجار الماس الأبيض البراق.

 

أقراط  Night Moon من غراف Graff

أقراط  Night Moon من غراف Graff

وهي مقدمة من مجموعة Tribal التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها زخارف بأشكال سماوية. هذه الأقراط مرصعة بأحجار الماس الأصفر إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض قطع كمثري ودائري.

 

أقراط Eblouissante من شانيل CHANEL

أقراط Eblouissante من شانيل CHANEL

وهي مقدمة من مجموعة Escale à Venise المستوحاة من التصميمات الهندسية التي تميز الأراضي الرخامية للكنائس التاريخية في مدينة البندقية. صنعت هذه الأقراط من الذهب الوردي والبلاتين ورصعت بأحجار الماس.

أقراط Lavallière من بوشرون Boucheron

أقراط Lavallière من بوشرون Boucheron

وهي مقدمة من مجموعة A History of Style, Art Deco التي تتميز بتصميماتها المستوحاة من حقبة آرت ديكو الفنية العريقة. والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومطلية بالورنيش الأسود، ومرصعة بالماس والعقيق.

 

أقراط Okavango Grace من دي بيرز De Beers

أقراط Okavango Grace من دي بيرز De Beers

وهي مقدمة من مجموعة Reflections of Nature المستوحاة من الطبيعة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الما. أقراط Okavango Grace المتدلية المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مذهلة بأحجار الماس الأخضر والوردي والأبيض قطع دائري لامع.

أقراط Blissful Lights من بياجيه Piaget

أقراط Blissful Lights من بياجيه Piaget

وهي مقدمة من مجموعة Extraordinary Lights التي تشيد بجمال السماء ودرجات ألوانها المتعددة، والأقراط مرصعة بمجموعة من أحجار الماس الأبيض والأصفر.

أقراط Nuage من شوبارد Chopard

أقراط Nuage من شوبارد Chopard

وهي مقدمة من مجموعة Precious Lace التي تسلط الضوء على أشكال الدوامات الرقيقة واللفائف والزخارف الزهرية، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب الذي يتضمن تفاصيلا معقدة. والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي ومرصع بأحجار الماس قطع كمثري ولامع.