كل العيون على هذه الساعات في معرض SIHH 2018

يفتح معرض الصالون العالمي للساعات الفاخرة في جنيف أبوابه اليوم لكل عشاق صناعة الساعات من النساء والرجال. وتمثل دورة SIHH 2018 العام الثامن والعشرين للمعرض و الذي احتضن على مدى هذه السنوات روائع وإبداعات دورالساعات الفاخرة من حول العالم. ويأتي المعرض الذي يقام من 15-19 يناير 2018 بطاقة متجددة حيث يعد القائمون عليه زوار هذا العام باستقبال ودود وتسهيل في الإجراءات الأمنية لدى الدخول. كما تم تخصيص مناطق لكي يتعارف الزوار فيها بحيث تسمح لهم بتبادل المعرفة والمعلومات. وسوف سيوفر المعرض استديوهات متنقلة للتواصل الرقمي كما تم ترقية التطبيق الخاص به ليكون مواكبا للحدث.

تصاميم ساعات نتطلع لها في SIHH 2018

ساعات كارتييه في SIHH 2018

تكشف دار كارتييه Cartier في معرض SIHH 2018  عن مجموعة ساعات Libre الفاخرة والتي تم تصميمها بشكل مبتكر وفريد. تعني كلمة Libre الحرية وهي بلاشك تنطبق على تصاميم الساعات التي تحركت بحرية وانطلاق في في سماء الإبداع. تتكون المجموعة من 5 تصاميم بإصدار محدود.

ساعات بياجيه في SIHH 2018

تقدم شابي نوري Chabi Nouri الرئيس التنفيذي لدار بياجيه العرض الأول على مسرح الصالون العالمي للساعات الفاخرة 2018. وتكشف بياجيه خلال SIHH 2018 عن تصاميم ساعات متجددة ولكن بروح بياجيه الراقية. تستمر الدار بالتعاون مع نجمي هوليوود جيسيكا شاستين و ريان رينولدز ليكونا السفراء العالميين للعلامة خلال 2018. يتشوق عشاق الساعات للكشف عن ساعة The Extreme Lady التي تتألق بلمسة من الستينيات.

ماركات ساعات جديدة تنضم إلى SIHH 2018

تنضم إلى قائمة العراضين في الصالون العالمي للساعات الفاخرة لعام 2018  ماركات ساعات جديدة  وهي ساعات هيرمس Hermès و ساعات آرمن ستورم Armin Strom وساعات يويت DeWitt وساعات Chronométrie Ferdinand Berthoud و ساعات Élégante by F.P.Journe and Romain Gauthier. بالإضافة إلى 36 ماركة إضافية